إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بكرة القدم للأشبال اختتام الدور الأول لبطولة السويداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بكرة القدم للأشبال اختتام الدور الأول لبطولة السويداء

    اختتام الدور الأول لبطولة السويداء
    بكرة القدم للأشبال



    السويداء-سانا
    اختتمت أمس في السويداء منافسات الدور الأول لبطولة المحافظة التنشيطية بكرة القدم لفئة الأشبال التي تشارك فيها فرق الكفر والقريا والرحى والجبل ضمن المجموعة الأولى والعربي وصلخد في المجموعة الثانية.
    وأسفرت نتيجة المباراة الأولى التي أقيمت على أرض الملعب الصناعي بمدينة السويداء لمدة 60 دقيقة وفقا لنظام البطولة عن فوز عرى على صلخد بثلاثة أهداف مقابل هدف.
    ورغم تقدم صلخد بالشوط الأول بهدف أحرزه اللاعب مؤمن الشوفي بالدقيقة 27 تمكن فريق عرى من قلب النتيجة بالشوط الثاني وتحقيق الانتصار عبر تسجيله ثلاثة أهداف عن طريق عروة حمزة بالدقيقة 45 ورماح ملاعب بالدقيقتين 50 و 57 ليحتل بذلك المركز الثاني في مجموعته ويضمن تأهله للدور نصف النهائي.
    وفي المباراة الثانية التي جرت على أرض الملعب ذاته تغلب الكفر على الجبل بهدفين مقابل هدف. وانتهى الشوط الأول للقاء بالتعادل بهدف لمثله حيث سجل الجبل أولا بالدقيقة 14 بواسطة اللاعب معين بريك ثم عادله الكفر بعد دقيقة عبر عادل سكر فيما سجل عمر حديفة هدف الفوز للكفر بالدقيقة 57.
    ولحساب البطولة ذاتها أيضا فاز القريا على الرحى بهدف وحيد أحرزه اللاعب عدي العوام بالدقيقة 53 من عمر المباراة.
    وبهذه النتائج تصدر فريق الكفر ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط تلاه الجبل بست نقاط ثم القريا بأربع نقاط وأخيرا الرحى بلا نقاط فيما تصدر العربي فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط تلاه عرى بثلاث نقاط وأخيرا صلخد بدون نقاط.
    وكانت نتائج الجولتين الأولى والثانية للدور الأول قد سجلتا فوزين للعربي على صلخد 8-صفر وعرى 7-صفر وانتصارين للجبل على الرحى 2-1 وعلى القريا 3-2 وفوزا للكفر على الرحى 3-صفر وتعادلا مع القريا بأربعة أهداف لكل فريق.
    ويلتقي في الدور نصف النهائي للبطولة يوم السبت القادم الكفر بطل المجموعة الأولى مع عرى ثاني المجموعة الثانية والعربي متصدر المجموعة الثانية مع الجبل وصيف المجموعة الأولى.
يعمل...
X