Announcement

Collapse
No announcement yet.

دورة المرحوم أحمد الطيب لعلج تطلق مهرجان فجيج المسرحي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • دورة المرحوم أحمد الطيب لعلج تطلق مهرجان فجيج المسرحي

    باختصار: أخبار المسارح


    مسرح — 13 March 2013


    مهرجان فجيج المسرحي يطلق دورة المرحوم أحمد الطيب لعلج
    تأجيل افتتاح مهرجان "فجيج"
    الرباط – الافتتاح الرسمي للمهرجان الدولي للمسرح بفجيج المغربية في دورته الأولى٬ دورة المرحوم أحمد الطيب لعلج٬ تم تأجيله إلى غاية 12 من شهر أبريل المقبل٬ وذلك بغية تسهيل وصول ضيوف المهرجان والمدعوين لحفل الافتتاح.

    "هلوسة" تنال أفضل جائزة للإخراج المسرحي
    المنامة – المسرحية البحرينية «هلوسة»، نالت جائزة أفضل إخراج مسرحي في مهرجان المسرح الثالث لجامعات دول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم مؤخراً في جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض.

    انتهاء اختيار عروض المهرجان القومي للمسرح
    القاهرة – لجنة مشاهدة المهرجان القومي للمسرح المصري انتهت من اختيار العروض المشاركة في الدورة السادسة للمهرجان وأولى دوراته بعد ثورة 25 يناير، التي تنطلق 27 مارس-آذار و تتواصل حتى 10 أبريل.

    "أرلكان" تستعد لعروض جديد
    الدار البيضاء – بعد عرضها الناجح بالمركب الثقافي سيدي بليوط بالدارالبيضاء، تستعد فرقة «أرلكان» للمسرح لتقديم عروض جديدة من مسرحيتها الجديدة «آش داني» بالدار البيضاء ومراكش ومختلف المدن المغربية، إضافة إلى جولة دولية بأوروبا، بمناسبة حلول اليوم العالمي للمسرح، الذي يصادف يوم 27 مارس-آذار الجاري.

    اختتام فعاليات المسرح الجامعي بالقاهرة
    القاهرة – على مسرح المعهد الثقافي الإيطالي بالقاهرة اختتمت أمس فعاليات مهرجان المسرح الجامعي بعرض خمسة أعمال مسرحية لخمسة شباب من مؤلفي المسرحيات الدرامية ينتمون إلى دول الاتحاد الأوربي وهي: «الإخلاص» لأنيا هيليينج من ألمانيا و»الجوارب» لسيمونا سيمينيك من سلوفانيا و»الدعوة» لدي سي جاكسون من بريطانيا و»لارى المعلق» لبراين ديلاناي من أيرلندا و»مكان للهو» لإلفيا بلوكا من ليتوانيا.
Working...
X