Announcement

Collapse
No announcement yet.

سيرغي بيزروكوف الممثل الروسي مديراً فنياً لثلاثة مسارح

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سيرغي بيزروكوف الممثل الروسي مديراً فنياً لثلاثة مسارح

    الممثل الروسي سيرغي بيزروكوف


    مديراً فنياً لثلاثة مسارح

    وافق الممثل الروسي سيرغي بيزرزكوف أمس السبت على تعيينه مديراً فنيا لثلاثة مسارح بآن واحد.





    "أنباء موسكو"
    وافق الممثل الروسي اللامع سيرغي بيزروكوف، أمس السبت، على تعيينه مديراً فنياً لبيت الفنون الإقليمي بموسكو" كوزمينكي"، ليمتد سلطانه على ثلاثة مسارح بآن واحد وهي مسرح الدراما باسم أستروفسكي، ومسرح الحجرة الاقليمي الدولي بموسكو إضافة لمسرح "الباليه الروسي".
    وعبر القائم بأعمال محافظ منطقة موسكو أندري فوروبيوف عن أمله بأن شهرة الفنان سيرغي بيزروكوف ستكون ضماناً لرفع هيبة هذه المسارح وشعبيتها ثم شكره على موافقته لاستلام منصبه الإداري.
    واعترف بيزروكوف بأنه لم يسبق له أن زار بيت الفنون الإقليمي بموسكو" كوزمينكي" وقال: " أتمنى أن أجد مجموعة من المبادرين للتعرف على المسرح عن كثب". وأشار بيزروكوف إلى أنه لن ينقطع عن التمثيل بل سيعمل على جمع منصبه الإداري مع نشاطه الفني السابق.
    وسريغي بيزروكوف "أمير ممثلي روسيا" من مواليد عام 1973، كان والده ممثلاُ ومخرجاً مسرحياً، وبعد الانتهاء من المراحل المدرسية توجه لدراسة المسرح في مسرح موسكو للفنون وفي عام 1993 انضم لمسرح الممثل المخضرم أوليغ تاباكوف وذلك قبل تخرجه بعام.
    ومن محطات بيزروكوف المتميزة كان أداءه لصوت 11 شخصية سياسية في برنامج كوميدي ساخر بعنوان " كوكلي" ما يعني بالعربية الدمى الذي ذاع سيطه في فترة التسعينات. ومع بداية القرن الحادي والعشرين سطع نجم بيزروكوف ليحول أعماله لكنوز فنية أكثر من أفلام سينمائية ومسلسلات تلفزيونية لامعة مثل" بريغادا"و" يسينين" وعشرات الأدوار المسرحية الفذة. واستحق بيزروكوف في عام 2010 أعلى لقب تكريمي في عالم الفنون في البلاد، وهو لقب "الفنان الشعبي بروسيا".
    ويعشق بيزروكوف التمثيل بكل أطيافه من كوميديا وتراجيديا والأدوار الرومانسية، ونجده في المسلسلات والأفلام والأعمال المسرحية وتشترك أعماله كلها على الرغم من تنوعها بسمة موحدة وهي النجاح المبهر. فهل ينجح بدور مدير لثلاثة مسارح بآن واحد؟
Working...
X