إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبطولة التنشيطية بكرة القدم فوز صلخد على القريا وشهبا على الكفر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للبطولة التنشيطية بكرة القدم فوز صلخد على القريا وشهبا على الكفر

    فوز صلخد على القريا وشهبا على الكفر في ختام منافسات الدور الأول للبطولة التنشيطية بكرة القدم لفئة أمل الأشبال بالسويداء


    السويداء- سانا
    اختتمت اليوم في السويداء منافسات الدور الأول للبطولة التنشيطية بكرة القدم لفئة الأشبال التي تشارك فيها فرق شهبا والكفر والرحى وعرى بالمجموعة الأولى والعربي وصلخد والقريا بالمجموعة الثانية.
    وأسفرت النتائج المسجلة في المجموعة الثانية عن فوز صلخد على القريا بخمسة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة السويداء.
    وتمكن فريق صلخد من التقدم بالشوط الأول في اللقاء الذي أقيم لمدة 60 دقيقة وفقاً لنظام البطولة بهدف أحرزه أمجد زين الدين بالدقيقة 24 ليضاعف بعدها النتيجة بالشوط الثاني ويسجل أربعة أهداف عن طريق نفس اللاعب بالدقيقتين 35 و47 وغالب الصفدي بالدقيقة 39 وكنان جمول بالدقيقة 54.
    وقال مدرب صلخد حسام جبور لمندوب سانا الرياضي إن أداء فريقه كان جيداً قياساً بالعمر التدريبي للفريق لافتاً إلى تميز لاعبيه عن منافسيهم فريق القريا بنقل الكرات الجيد والقوة الهجومية.
    وعزا المدير الفني لفريق القريا شادي غبرة خسارة اللقاء إلى افتقاد فريقه للمهاجم الهداف وضعف أداء حارسه منوهاً بأهمية البطولة بالنسبة لهم كونها وفرت فرصة احتكاك مناسبة للاعبين الصغار.
    وفي المجموعة الأولى تغلب شهبا على الكفر في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب شهبا الصناعي بثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من تميم السمان بالدقيقتين 10 و35 وفواز كرباج بالدقيقة 40.
    ولحساب المجموعة نفسها فاز في اللقاء الثاني الرحى على عرى بثلاثة أهداف أحرزها رامي أبو غازي وغيث خشيفة وليث أبو راس بالدقائق 21 و36 و43 على التوالي مقابل هدف وحيد لعرى جاء بالدقيقة العاشرة عبر اللاعب فادي حامد.
    وبهذه النتائج تصدر شهبا ترتيب المجموعة الأولى وتأهل للدور نصف النهائي لملاقاة صلخد ثاني المجموعة الثانية فيما تبوأ العربي صدارة المجموعة الثانية وبلغ الدور ذاته والذي يتقابل فيه مع الكفر ثاني المجموعة الأولى.
    وكانت نتائج المرحلتين الأولى والثانية للدور الأول من البطولة أسفرت عن فوز العربي على صلخد 13-1 وعلى القريا 11-صفر وشهبا على الرحى 5-صفر وعلى عرى 9-1 والكفر على الرحى 4-1 وعرى على الكفر 3-2.
يعمل...
X