إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التركية سونغول أودان في مسلسل مصري بعنوان تحت الأرض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التركية سونغول أودان في مسلسل مصري بعنوان تحت الأرض


    نور" أول فنانة تركية تمثل في مسلسل عربي
    قررت الفنانة التركية سونغول أودان التي عرفها المشاهد العربي باسم "نور" في مسلسل بالعنوان ذاته أن تكون أولى الفنانين الأتراك المشتركين بعمل درامي عربي من المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.

    "أنباء موسكو"
    وتستعد الممثلة التركية سونغول أودان للاشتراك في مسلسل مصري بعنوان "تحت الأرض" للفنان أمير كرارة والفنانة هنا شيحة وانجي المقدم، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل بشهر فبراير/شباط الجاري في مصر.
    وأشار موقع "المحيط" الى أن سونغول ستقوم بدور البطولة النسائية في المسلسل المصري وأنها المرة الأولى التي تتم الاستعانة فيها بأحد من نجوم الفن التركي في عمل درامي عربي. ولم يتم حتى الآن توضيح المزيد من التفاصيل حول العمل، وهل ستتحدث أودان فيه باللغة التركية أم العربية.
    واقتحمت الفنانة التركية سونغول أودان الشاشة العربية باسم "نور" في مسلسل حمل الاسم ذاته بعام 2008، وكان مسلسل "نور" هو الثالث على قائمة المسلسلات التركية المدبلجة، حيث أتى بعد عرض سنوات الضياع بمدة قصيرة وبعد مسلسل "إكليل الورد" الذي عرض في صيف 2007.وقاسمها الفنان كيفانتش تاتليتوغ البطولة في مسلسل "نور" وكان اسمه "مهند" وعايش المشاهد العربي تفاصيل حياتها ومحاولاتهما المتكررة ببناء اسرة متينة .
    وتمت دبلجة المسلسل من اللغة التركية إلى العربية باللهجة السورية مع تغيير أسماء الشخصيات باللغة التركية إلى أسماء باللغة العربية، وقد تم هذا التغيير لأن الأسماء التركية غريبة وصعبة النطق نوعاً ما عن العربية، وقد تم اعتماد أسماء عربية قريبة النطق من الأسماء التركية يعني تم المحاولة لجعل الأسماء قريبة من النطق بالتركية وسهلة النطق للعرب.
    أما سونغول أودان فهي من مواليد 17 فبراير/شباط من عام 1979 وترعرعت في أنقرة، وهي من عائلة ثرية يعني اسمها بالعربية "الزهرة الأخيرة" ودرست في الأكاديمية المسرحية لجامعة هاجيتيبي واشتهرت في تركيا بأعمالها المسرحية وفي عام 2005 قررت تجربة الأعمال التلفزيونية دون التخلي عن المسرح لتشترك بمسلسل "نور".
    وزارت سونغول أودان مصر من قبل، عندما حلت ضيفة شرف على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والثلاثين، برفقة الفنان التركي كيفانج تاتلتوج . ومن آخر نشاطات سونغول هو تصوير حملة دعائية جديدة للخطوط الجوية التركية، لعرضها بدلاً من الحملة السابقة التي اطلقتها الشركة واستعانت فيها بنجم الكرة الشهير ميسي، ومع بطلة كرة السلة كوبي براين. حيث تظهر ادوان في الإعلان وهي تتحدث عن الشركة ومميزاتها.
يعمل...
X