إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يعزز المحافظة صدارته لدوري المحترفين بكرة القدم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعزز المحافظة صدارته لدوري المحترفين بكرة القدم


    المحافظة يعزز صدارته
    لدوري المحترفين بكرة القدم


    دمشق - سانا

    عزز فريق المحافظة صدارته لدوري المحترفين للرجال بكرة القدم بعد فوزه على الوحدة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الجلاء بدمشق لحساب المجموعة الأولى ضمن المرحلة الخامسة من الدوري.

    سجل أهداف المحافظة حسام بوادقجي في الدقيقة التاسعة وأحمد الناطور هدفين في الدقيقتين 46 و86 ليرتفع رصيد الفريق إلى 11 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط في المركز السادس وقبل الأخير.

    وأحكم فريق المحافظة سيطرته على مجريات الشوط الأول من المباراة وكان لاعبوه الأفضل في الأداء والتحركات واتسمت هجماتهم بالتركيز واللعب الجماعي ليثمر ضغطهم عن هدف مبكر في الدقيقة التاسعة سجله حسام بوادقجي.

    الشوط الثاني بدأ بصورة مطابقة للشوط الأول بسيطرة للمحافظة وتراجع للوحدة وليأتي الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عبر اللاعب أحمد الناطور واستمرت أفضلية لاعبي المحافظة طوال الشوط الثاني ليتوج أحمد الناطور هذا التميز بهدف ثان له وثالث لفريقه وكاد فريق المحافظة يزيد غلته من الأهداف لولا تسرع لاعبيه الذين أضاعوا فرصا بالجملة بينما بدا عدم الانسجام واضحا على لاعبي الوحدة الذين ظهروا في المباراة وكأنهم لا حول لهم ولا قوة.

    وعقب خسارة فريقه أعلن مدرب الوحدة مهند الفقير استقالته مبررا ذلك بعدم جدية اللاعبين وعدم التزامهم بتعليمات المدرب ما أدى إلى خسارتهم ثلاث مباريات من أصل أربع خاضوها في الدوري اضافة الى الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي والتي أثرت كثيرا على مراحل استعداد الفريق وغياب بعض اللاعبين نتيجة تأخر مستحقاتهم المالية.

    وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة ذاتها واصل الشرطة مطاردته للمتصدر المحافظة بفوزه على حطين بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الفيحاء بدمشق ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بينما توقف رصيد حطين عند سبع نقاط في المركز الثالث.

    سجل هدفي الشرطة أحمد قدور في الدقيقة 14 وأحمد كلاسي في الدقيقة 87 فيما تأجل لقاء النواعير والوثبة الذي كان مقررا في ملعب تشرين بعد الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مدينة تشرين الرياضية وأسفر عن استشهاد لاعب الوثبة يوسف سليمان وإصابة عدد من اللاعبين أثناء التدريب الذي سبق المباراة.

    وبهذه النتائج أصبح ترتيب فرق المجموعة الأولى وفق التالي: المحافظة أولا برصيد 11 نقطة يليه الشرطة برصيد 8 نقاط ثم حطين ثالثا برصيد 7 نقاط فالجزيرة بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط والوثبة خامسا بنفس الرصيد لكنه يتخلف عن الجزيرة بفارق الأهداف فيما جاء الوحدة في المركز السادس برصيد 3 نقاط بينما يتذيل النواعير ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

    ويلتقي في المرحلة السادسة التي تقام السبت القادم حطين والوثبة على ملعب تشرين والشرطة والنواعير على ملعب الفيحاء والوحدة والجزيرة على ملعب الجلاء.
يعمل...
X