إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آمنة العبد الله الرامية القطرية تحرز فضية التراب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آمنة العبد الله الرامية القطرية تحرز فضية التراب

    الرامية القطرية آمنة العبد الله تحرز فضية التراب
    وكالة الانباء القطرية



    /قنا /أحرزت الرامية القطرية آمنة العبد الله الميدالية الفضية في منافسات التراب التي جرت اليوم على ميادين مجمع لوسيل للرماية ضمن منافسات بطولة قطر المفتوحة للرماية الشوزن التي تختتم فعالياتها يوم الثلاثاء.

    وفي ذات المنافسة توجت الاسترالية لتيشا سكانلان بالميدالية الذهبية بعد فوزها بالمركز الاول، فيما حلت في المركز الثالث البريطانية شونا مارشيل. وفي المركز الرابع جاءت البريطانية تيكان مكلوي وفي المركز الخامس القطرية خلود الخلف وفي المركز السادس ساتو ماكيلا من فلندا.

    واعربت الرامية امنة العبدالله عن سعادتها بتحقيقها الميدالية الفضية بعد منافسات قوية وقالت " لقد كانت المنافسة شديدة وقوية بين المشاركات في هذه البطولة التي تحظى بمشاركة واسعة من افضل الراميات في العالم ".

    وتابعت " ان بطولة هذا العام تعد من اهم البطولات بالنسبة لبطلات العالم لانها الأولى بعد تعديل القانون ولكونها تأتي في بداية الموسم لذا جاءت منافسات هذا العام في بطولة قطر قوية وشرسة " مضيفة ان مجمع لوسيل للرماية يضم ميادين تجعل جميع الرماة والراميات يتمتع بالرماية فيها لانها تذخر بمساحة واسعة وامكانيات متطورة في مجال اللعبة..، كما تقدمت بالشكر الجزيل للاتحاد القطري لتنظيمه مثل هذه الاحداث المهمة والمتميزة والتي طالما ساهمت وساعدت في تطوير اداء الرماية القطرية.

    ومن جانبها، قالت فاطمة الجسيمان عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للرماية، رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة " ان استضافة مثل هذه الاحداث هو دليل على ان الاتحاد ساعي من خلال هذه البطولات الى ادخال رماتة قطر في اجواء المنافسات الفعلية لكسب الخبرة ورفع المستوى".. مضيفة أن رياضة الرماية ساهمت بصورة كبيرة في تحقيق افضل الانجازات.

    وذكرت ان بطولة قطر لرماية الشوزن حققت الطموحات المطلوبة حسب الخطة المتبعة والتي تعمل على تجهيز رماة المنتخبات القطرية بجميع فئاتهم للبطولات التي تنظرهم في الايام المقبلة.
    أنا بنت الهاشمي أخت الرجال
    الكاتبة والشاعرة
    الدكتورة نور ضياء الهاشمي السامرائي
يعمل...
X