إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المخرج تشاك راسل وحكاية "الف ليلة وليلة" بفيلم تصور أحداثه في الامارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المخرج تشاك راسل وحكاية "الف ليلة وليلة" بفيلم تصور أحداثه في الامارات

    نجوم هوليوود يصورون "ألف ليلة وليلة" في الإمارات

    يعدنا المخرج الشهير تشاك راسل بتجسيد حكاية "الف ليلة وليلة" بفيلم تصور أحداثه في الامارات باشتراك نجم هوليود من "العيار الثقيل" مثل أنتوني هوبكنز وميزانية مرصودة تزيد عن 90 مليون دولار.



    "أنباء موسكو"
    تجري الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال النجم الكبير أنتوني هوبكنز في الامارات العربية المتحدة، والذي يتوقع قدومه برفقة مخرج الفيلم الأمريكي تشاك راسل.
    فبعد أن زار فريق العمل الفني من أميركا ومديري الإنتاج مواقـع عديدة في الخليج وشمال إفريقيا، اختاروا طبيعة الإمارات لتجسيد مغامرات "الف ليلة وليلة ".
    وتزيد ميزانية الفيلم عن 90 مليون دولار باشتراك عدد من نجوم هوليوود كأنتوني هوبكنز، زاك ايفرون، ودواين جونسون، ليام هيمسوورث، مع عدد ضخم من الكومبارس على أن يبدأ إنتاج الفيلم في بداية عام 2013 ليعرض 2014.
    وقد وصل بعض النجوم وسيصل البقية الاسبوع المقبل ومن المخطط أن يبدأ التصوير في بداية العام المقبل وعلى مدى عام على الأقل.
    وتستند قصة الفيلم على نص "أرابيان نايتس" وبيعت حقوق عرض الفيلم عالمياً من الآن، واشتهر المخرج تشاك راسل (60 عاما) بأفلامه ذات المؤثرات المميزة كحال الجزء الثالث من "كوابيس بحي إلم" وآخر أفلامه كان "ملك العقرب" منذ عشر سنوات انقطع بعده عن الاخراج واتجه للإنتاج.
    وقد تحث راسل عن مشروعه سابقا قائلاً: "بالنسبة لي انه مشروع ملحمي، وعلي التقييد بالمادة الأصل لهذه الحكاية لأني ترعرعت عليها، ثم اكتشفت أن أصدقائي من الهند يعرفونها ومن اليابان واستراليا، لذا قررت تحقيق مشروع دولي أدعو اليه ممثلين و منتجين من مختلق أنحاء العالم."
    ويتضمن مشروع " ارابيان نايتس" تصوير بعض المشاهد في كازاخستان كما من المتوقع أن يصور في الصين و هاواي فبين راسل طموحه من المشروع بالقول: "أريد أعادة خلق مغامرة ضخمة توقظ خيال المشاهدين في جميع أصقاع العالم "ويضيف" وأكثر ما أرغب به هو تجسيد البساط الطائر".
يعمل...
X