إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغنية بيونسي تٌحيي حفل الـ"سوبر بول"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المغنية بيونسي تٌحيي حفل الـ"سوبر بول"

    بيونسي تحيي حفل الـ"سوبر بول"

    تستعد المغنية بيونسي لفقرتها المنتظرة في مباراة السوبر بول اليوم الأحد، في ثاني حضور فني لها في أهم أحداث الحياة الأمريكية العام الجاري، فهل سيصدح صوتها حياً هذه المرة على خلاف ما تم في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما لولايته الثانية؟

    Tags: تنصيب, باراك أوباما

    "أنباء موسكو"
    وعقدت المغنية السمراء مؤتمراً صحفياً بخصوص مشاركتها في حفل سوبر بول المرتقب اليوم، لتكشف حقيقة ما جرى في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما لولاية ثانية في 21 كانون الثاني /يناير، مؤكدة صحة ما أذيع من اتهامات بأنها أدت النشيد الوطني على خلفية مسجلة لصوتها أمام مئات الآلاف من الأشخاص.

    وأوضحت بيونسي أن وجود التسجيل الصوتي لا يعني تظاهرها بالغناء "أنا أغني دائماً غناء حياً، لكن للأسف لم نتمكن من إجراء تمارين كافية مع الأوركسترا، لأنني كنت منشغلة في تمارين السوبر بول. في حالات كهذه، نسجل الموسيقى والغناء لتدارك أي مشكلة قد تقع، وغنيت في الحفلة بالتزامن مع صوت التسجيل."

    ولخصت بيونسي الأسباب الدافعة لها لاستخدام تسجيل صوتي قائلة "نظراً للحالة الجويّة، ونظراً للتأخير، ونظراً إلى انعدام الاختبار السليم للصوت، لم أشعر بالراحة بالمخاطرة، لذا قرّرت الغناء بالتزامن مع تسجيلٍ مسبق، وهو أمر شائع جداً في المجال الفني، وأنا فخورة بأدائي."

    ولتأكيد قدرتها على أداء نشيد للولايات المتحدة الأمريكية الوطني أدت بيونسي النشيد دون موسيقى، بعد أن طلبت من الحضور الوقوف لتتساءل بعدها "هل من أسئلة؟".

    وفي سياق متصل سيتواجه فريق "سان فرانسيسكو فورتي ناينرس" ونده من نادي "بالتيمور ريفينس" في المباراة الحاسمة لمصير كأس "سوبر بول" السابع والأربعين مساء اليوم ، في مدينة نيو أورليانو، وهي سادس مواجهة "سوبر بول" لنادي "سان فرانسيسكو" والثانية" لنادي "بالتيمور"، علما بأن كلا الناديين لم يذوقا طعم الخسارة بها سابقا.

    و"سوبر بول" هي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، وتقام في بداية شهر فبراير/شباط بين الفريق الفائز من تصفيات AFC والفريق الفائز من تصفياتNFC، ويتوسط الشوطين حفل "هاف تايم شو" يحيه أكبر نجوم الغناء بأمريكا ففي سنة 2012 اقيمت السوبر بول في مدينة إنديانابوليس، إنديانا و اشتركت مادونا به.

    وتم اختيار بيونسي لتغني في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما في حفل تنصيب اوباما لفترته الرئاسية الأولى. وهي مغنية وراقصة وكاتبة أغان ومنتجة وممثلة ومصممة أزياء، وهي من مواليد عام 1981 في تكساس هيوستن، تلقت دروسا في رقص الباليه وموسيقى الجاز وهي صغيرة، واكتشف مدرب الرقص موهبتها في الغناء وفي سن السابعة فازت في مسابقة محلية للغناء.

    وبدأت بيونسي مسيرتها الاحترافية برفقة صديقتها لاتافيا روبينسون في فريق اسمه "دستنيز تشايلد"، وأثناء عملها مع الفريق بدأت بيونسي تشق طريقها الفني منفردة، وأصدرت أول ألبوماتها "دانجيروسلي إن لاف" في عام 2003، الذي أصبح أكثر ألبومات ذلك العام نجاحا، ونالت عنه خمس جوائز غرامي، وفي عام 2005 تشتت الفريق نهائياً لتنطلق بيونسي وحدها بنجاح في عالم الفن.

    ولم تكتف بيونسي بنجاحها الغنائي فاقتحمت مجال التمثيل السينمائي في عام 2001، وفي عام 2006 أثمرت جهودها التمثيلية في فيلم " دريم غيرلز" الذي استحق الأوسكار كأفضل فيلم لعام 2006، وفي عام 2009 أطلقت مع والدتها مجموعة من الأزياء، التي استلهمت تصاميمها مما كانت ترتديه بيونسي في حفلات جولاتها الموسيقية حول العالم. وفي 7 يناير / كانون الثاني من عام 2012 أنجبت بيونسي طفلتها الأولى سمتها بلو أيفي كارتر.
يعمل...
X