إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تثير الديناصورات بلبلة في السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تثير الديناصورات بلبلة في السعودية

    الديناصورات تثير بلبلة في السعودية

    تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الانترنت سيلاً هائلاً من الاستنكارات والتعليقات على إغلاق فعاليات معرض الديناصورات في الدمام في ظل انكار هيئة النهي عن المنكر والأمر بالمعروف منعه وذلك بحجة عدم استكمال التصريحات الورقية اللازمة للمعرض.






    "أنباء موسكو"

    ويبدو أن السعوديين يعارضون عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من خلال ما تم تناقله في تويتر من تعليقات، وقد بيّنت أن بعض التعليقات السخرية والغضب من هذه المنع.

    واشارت صحيفة "ذا إيكونومست" البريطانية أن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، هم الديناصورات لإغلاقهم فعاليات معرض الديناصورات الذي أُقيم بأحد المجمعات التجارية بالدمام، رغم نفي الهيئة رسمياً هذا الخبر.

    فعلى سبيل المثال يسخر أحد المغردين: "لقد رأيت فخذ ديناصور عارٍ وشعرت بالإثارة!" وكتب مغرد آخر عن السبب الدافع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لإيقاف المعرض المتجلي برأيه ب "أنهم قلقون من أن يكتشف الناس أن الديناصورات أكثر تطوراً منهم".

    وتساءل آخر: نحن نشاهد الديناصورات يومياً في التلفزيون والصحف والمجلات، ما الذي يختلف عنه الامر عندما يكونون في معرض؟ وقال آخر: "مرحبا بالعصر الحجري".!!!!

    وهناك عشرات النظريات حول الدوافع الحقيقية لمنع هذا المعرض فقد يكون ربما وبناءً على رأي أخد المعلقين، خطراً حقيقياً من أن المواطنين قد يبدؤون عبادة تماثيل الديناصورات بدلاً من الله.

    وقال آخر أنه ربما هو مجرد إجراء مؤقت، وعلق أحدهم بسخرية في أحد المواقع الاجتماعية أنه يجب فصل الديناصورات الذكور والإناث عن بعضها ووضعها في غرف منفصلة وبالتأكيد مع وجود وصي ذكر على الإناث.

    في حين أوضح الناطق الإعلامي بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ نجم غازي الظفيري، أن أعضاء الهيئة لم يمنعوا إقامة فعالية معرض الديناصورات في أحد المجمعات التجارية بالدمام أو يوقفوها وإنما أبلغوا القائمين على الفعالية بضرورة الحصول على تصريح من الجهات المختصة. ويبقى السبب الفعلي مجهولاً حول السبب بعدم انطلاق معرض الديناصورات وعدم استكمال الاجراءات الورقية قبل الاعلان عنه .
يعمل...
X