إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحسم سبارتاك موسكو صفقة الإيطالي بوكيتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحسم سبارتاك موسكو صفقة الإيطالي بوكيتي

    سبارتاك موسكو يحسم صفقة الإيطالي بوكيتي




    أعلن نادي سبارتاك موسكو لكرة القدم عبر موقعه الرسمي في الإنترنت، عن تعاقده رسمياً مع المدافع الإيطالي سلفاتوري بوكيتي اللاعب في صفوف نادي روبين قازان الروسي.
    وقال نادي سبارتاك بان اللاعب اجتاز الفحوصات الطبية الروتينية ووقع عقدا طويل الأمد، دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة. إلا أن الصحف المحلية الروسية ذكرت بأن فريق العاصمة الروسية قدم 5 ملايين يورو للظفر بخدمات بوكيتي.
    ومن المتوقع أن يلتحق اللاعب الإيطالي في الأيام القريبة المقبلة ببقية أعضاء الفريق، الذي يقيم حاليا معسكراً تدريبياً في الإمارات العربية المتحدة.
    وصرح بوكيتي عقب توقيع العقد مع سبارتاك "أتخذت قراري بالموافقة على الانضمام لسبارتاك سريعاً، لأنني شعرت بالإهتمام من قبل الإدارة والمدرب، وهو أمر مهم بالنسبة للاعب كرة القدم، وعلاوة على ذلك فإن فريق العاصمة سبارتاك يعتبر بالنسبة لروسيا مثل يوفنتوس لإيطاليا".
    وكان بوكيتي (26 عاماً) قد لعب ضمن تشكيلة المنتخب الإيطالي التي شاركت في كأس العالم 2010 ، وخاض 52 مباراة مع روبين قازان سجل من خلالها 9 أهداف منذ انضمامه اليه من جنوا الإيطالي عام 2010، وتوج معه بكأس روسيا وكأس السوبر، بالإضافة الى المركز الثالث في الدوري المحلي.
يعمل...
X