إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلاقي المنتخب الكروي السوري للرجال غداً نادي بتروجيت المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلاقي المنتخب الكروي السوري للرجال غداً نادي بتروجيت المصري

    منتخبنا الكروي للرجال يلاقي غداً نادي بتروجيت المصري


    دمشق - سانا
    في اطار تحضيرات منتخبنا الوطني لكرة القدم للتصفيات الآسيوية يلتقي منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم غداً فريق بتروجيت احد فرق المقدمة في الدوري المصري في مدينة ستة اكتوبر.
    ومن المنتظر ان يلاقي منتخبنا في مباراته الثانية ضمن معسكره المقام في مصر نادي الأهلي السوداني في الأول من شباط القادم قبل توجهه إلى عمان لملاقاة منتخبها في السادس من الشهر ذاته في اطار التصفيات الآسيوية للمجموعة الأولى التي تضم سورية وعمان و الأردن وسنغافورة.
    وكان منتخبنا أنهى في دمشق معسكرا تدريبيا في مدينة الفيحاء الرياضية بإشراف المدرب الوطني حسام السيد الذي اعتمد قائمة ضمت 17 لاعبا على ان ينضم اليهم ستة من لاعبينا المحترفين في الدوريات العربية والأوروبية.
    واعتبر حسام السيد مدرب منتخبنا الوطني ان اقامة المعسكر التدريبي في مصر تأتي في ظل الحاجة الملحة لخوض مباريات ودية قبل دخول الاستحقاق الرسمي القادم وذلك بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية وحالة الانسجام بينهم.
    واضاف في تصريحات اعلامية ان هدف المباريات الودية كشف الأخطاء والهفوات وتلافيها قبل لقاء عمان المهم في افتتاح التصفيات الآسيوية ولاسيما ان المنتخب العماني محضر بشكل جيد وهو يشارك في الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكاس العالم في البرازيل 2014.
    وذكر السيد انه اعتمد في اختيار قائمة اللاعبين على معيار وحيد هو جاهزية اللاعب وإمكاناته فالمنتخب للأفضل وليس برسم أي لاعب أيا كان اسمه مؤءكدا ان الثقة كبيرة باللاعبين المحليين ممن شارك ببطولة غرب آسيا وممن انضم حديثا إضافة إلى اللاعبين المحترفين الذين ثبتوا مشاركتهم ليشكلوا إضافة مهمة في اللقاء الافتتاحي بالتصفيات.
    وحسب المنسق الاعلامي للمنتخب بشار محمد فان أجواء المنتخب تبشر باستكمال انتصاراته وتعزيز ثقافة الفوز التي تجلت في بطولة غرب آسيا إضافة إلى إصرار اللاعبين على رسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين للمرة الثانية بعد فرحة لقب غرب آسيا.
    واختار المدرب حسام السيد قائمة ضمت 17 لاعبا في معسكر مصر وهم مصعب بلحوس- طه موسى- محمود اليوسف- أحمد الصالح- حسين جويد- مؤيد عجان- حمدي المصري- عمر ميدانتي- ياسر شوشرة- عمرو جنيات- محمود خدودج- عدي جفال- حميد ميدو- قصي حبيب- ماهر السيد- سامر السالم- عمر خريبين.
    وسيلتحق بهم ستة محترفين هم سنحاريب ملكي- أحمد الدوني- محمود مواس- زاهر ميداني- عبد الفتاح الآغا- أحمد حاج محمد.
    وكانت بعثة منتخبنا اجرت تدريباتها مساء أمس الأول بقيادة الكادر الفني المؤلف من حسام السيد مدربا وطنيا ومحمد انس مخلوف ورافع خليل مساعدين للمدرب وصلاح مطر مدربا للحراس ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا وابراهيم الجراح مسؤولا للتجهيزات.
يعمل...
X