إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدمشق يقيم اتحاد التايكواندو معسكراً تدريبيا للاعبيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدمشق يقيم اتحاد التايكواندو معسكراً تدريبيا للاعبيه


    اتحاد التايكواندو يقيم معسكرا تدريبيا للاعبيه بدمشق

    دمشق - سانا

    يقيم لاعبو منتخبنا الوطني للتايكواندو معسكرا تدريبيا في السابع من الشهر الحالي بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب للرجال التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية في الرابع عشر من شباط القادم.

    وأشار أمين سر اتحاد التايكواندو شريف ديركي في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أن بطولة كأس العرب تعد من البطولات القوية نظرا لحجم المشاركة التي تشهدها موضحا أن اتحاد اللعبة سيشارك في البطولة بخمسة أوزان هي أقل من 54 وأقل من 63 واقل من 72 وأقل من 82 وفوق 82.

    وأضاف: أنه سيتم خلال المعسكر رفع اللياقة البدنية للاعبين والتركيز على تمارين السرعة والقوة في تنفيذ الحركات لافتا إلى أن منتخبنا يضم العديد من اللاعبين المتميزين في الأوزان الخفيفة والمتوسطة أما فيما يتعلق بالأوزان الثقيلة فإن المنتخب يعاني من نقص في بعض الأوزان لذلك سيقوم اتحاد اللعبة بتجريب العديد من اللاعبين لاختيار أفضلهم.

    وبين ديركي أن نتيجة أي لاعب من لاعبينا في منافسات البطولة تؤثر في المحصلة النهائية على نتيجة المنتخب ككل لأن النظام المتبع في البطولة هو نظام الفرق بحيث يتم في نهاية البطولة جمع نتائج جميع لاعبي الفريق للحصول على النتيجة النهائية.

    يذكر أن اتحاد التايكواندو يركز ضمن خطته للعام الجاري على صقل خبرة لاعبيه من خلال المشاركة في معظم الاستحقاقات العربية والدولية القادمة.
يعمل...
X