إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحافظ مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنكليزي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحافظ مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنكليزي


    مانشستر يونايتد يحافظ على صدارة الدوري الإنكليزي

    لندن - سانا
    بقي فارق النقاط السبع الذي يفصل مانشستر يونايتد عن جاره اللدود مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم على حاله وذلك بعد أن حسم الأول مواجهته القوية بفوزه على وست بروميتش ألبيون 2/ صفر في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
    واستعاد مانشستر سيتي في المرحلة ذاتها توازنه بفوز صعب على نوريتش سيتي 4/3 كما حقق آرسنال النتيجة الأبرز بفوزه على نيوكاسل 7/3 .
    فعلى ملعب أولدترافورد رفع مانشستر يونايتد بفوزه على وست بروميتش ألبيون 2/ صفر رصيده إلى 49 نقطة وبقي أمام جاره اللدود سيتي بفارق مريح.
    وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر غاريث ماكاولي عن طريق الخطأ في مرماه و سجل يونايتد هدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة عبر روبن فان بيرسي.
    وفي مباراة ثانية جرت على ملعب كارو رود ضمن المرحلة ذاتها فاز مانشستر سيتي على نوريتش سيتي 4/3.
    وتقدم مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في الدقائق الخمس الأولى عبر إدين دجيكو في الدقيقتين الثانية والخامسة إلا أن نوريتش عاد إلى أجواء المواجهة بفضل هدف سجله أنتوني بيلكينغتون في الدقيقة 15.
    وتمكن مانشستر سيتي من توسيع الفارق في الشوط الثاني بهدف أحرزه سيرغيو أغويرو في الدقيقة 50 وسجل نوريتش هدفه الثاني في الدقيقة 63 عبر كريس مارتن قبل أن يضيف مانشستر سيتي هدفه الرابع في الدقيقة 67 عبر دجيكو.
    وفي الدقيقة 75 قلص نوريتش الفارق بهدف سجله كريس مارتن إلا أن ذلك لم يكن كافياً لحرمان مانشستر سيتي من النقاط الثلاث.
    واقتنص توتنهام ثلاث نقاط غالية بفوزه على سندرلاند بعدما حول تخلفه بهدف إلى فوز 2/1 على ملعب "ستاديوم أوف لايت".
    وأنهى سندرلاند الشوط الأول من اللقاء متقدماً بهدف سجله جون أوشي في الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني أدرك توتنهام التعادل عبر كارلوس كويلار في الدقيقة 48 ولم ينتظر توتنهام سوى ثلاث دقائق ليسجل هدف التقدم عبر آرون لينون في الدقيقة 51.
    وفي بقية المباريات اكتسح آرسنال ضيفه نيوكاسل يونايتد 7/3 وسقط ستوك سيتي في فخ التعادل مع ضيفه ساوثمبتون بثلاثة أهداف لمثلها وخسر آستون فيلا على أرضه أمام ويغان أثلتيك بثلاثية نظيفة وحقق ريدينغ فوزه الثاني فقط هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه وست هام بهدف دون رد.
يعمل...
X