إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المخرج وسيم السيد ينهي تصوير مسلسله روزنامة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المخرج وسيم السيد ينهي تصوير مسلسله روزنامة

    الانتهاء من تصوير مسلسل روزنامة
    للمخرج وسيم السيد


    دمشق - سانا
    بعد 35 يوم تصوير في كلية الآداب بدمشق انتهى المخرج وسيم السيد من تصوير حلقات مسلسل روزنامة للسيناريست الشاب سيف رضا حامد الذي تم بدعم من مجلس الشباب السوري ومساهمة من رئاسة جامعة دمشق ويعكف السيد حاليا على إنجاز العمليات الفنية ليكون العمل جاهزا للعرض في رمضان 2013.
    واعتمد السيد في اختيار الممثلين على الجمع بين الوجوه الجديدة الساعية لإثبات نفسها وبين الممثلين الشباب الذين برهنوا على مواهب لافتة في أعمال سابقة وبين النجوم والمخضرمين الذين تحمسوا للمشاركة فيه.
    والعمل مؤلف من 30 حلقة مدة كل منها نصف ساعة وتدور كامل أحداثه في مكان واحد هو كلية الآداب حيث يغوص في عوالم مجموعة من الطلبة الجامعيين الذين يمرون خلال روزنامة الفصل الدراسي بأحداث ومواقف متنوعة تضعهم في مواجهة ذواتهم وبعضهم البعض ليظهر حرم كلية الآداب كمجتمع متكامل بأطياف وأنماط ومستويات متعددة أكثر من كونه مجرد مكان للتحصيل العلمي.
    ويعتبر مسلسل روزنامة تجربة جديدة في المشهد الدرامي السوري وهو النتاج التلفزيوني الأول لكل من الكاتب والمخرج بعد العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية ويعتمد بالدرجة الأولى على طاقات صناعه والعاملين به من ممثلين وفنيين ضمن توليفة تمزج بين الخبرة وروح الشباب.
    ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين السوريين منهم مؤيد الخراط - رنا كرم - يحيى هاشم - لارا سعادة - أحمد كيكي - أيهم عباسي - محمد حمادة - وئام إسماعيل - نجاح مختار- رائد مشرف - روعة شيخاني - هيا مرعشلي - خلود عيسى - وائل شريفي - يامن فيومي - غدير الشعشاع وآخرون إضافة إلى ظهور خاص للمخرج سامر برقاوي.

يعمل...
X