إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسلسلي الحائرات وحبة حلب والبدء بتصويرهما

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسلسلي الحائرات وحبة حلب والبدء بتصويرهما


    استكمال التحضيرات للبدء بتصوير "الحائرات"
    و"حبة حلب"



    دمشق - سانا


    تقوم المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي حاليا باستكمال التحضيرات للبدء بتصوير مسلسلي الحائرات وحبة حلب حيث تم إعداد الدراسة الإنتاجية بشكل كامل ومفصل لـ الحائرات ويجري حاليا استكمال الاستعدادات الفنية للبدء بتصوير العمل يوم السبت القادم.

    أما بالنسبة لمسلسل حبة حلب فيجري حاليا استكمال وضع الدراسة الإنتاجية للعمل بالإضافة للبدء بالتحضيرات الفنية من أجل الخوض بالتصوير قريبا.

    يذكر أن الحائرات من تأليف أسامة كوكش وسيخرجه سمير حسين وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول مجموعة من النساء أوضاعهم الاجتماعية مختلفة ليتحدث من خلالهم عن تأثير العنوسة والطلاق والهجران الزوجي والرغبة في الإنجاب والعنف الجنسي وغيرها من تفاصيل حياة الأسرة العربية بشكل عام والسورية بشكل خاص إذ يجتمع أبطال العمل بشكل رئيسي في إحدى الدوائر الحكومية كموظفين لكل واحد منهم حياته وهمومه وأحلامه وآماله فتقوده دروب الحياة نحو مصائر قد تكون إيجابية أو سلبية حسب خيارته.

    أما مسلسل حبة حلب فهو من تأليف عدنان عودة وستخرجه رشا شربتجي ويتحدث عن زمنين مختلفين الأول بين 1947 و1948 والزمن الآخر عام 2001 وتحديدا ضمن أحداث 11 سبتمبر/أيلول وانعكاسها على الوضع العام عربيا وعالميا كما يضم العمل مجموعة من الخطوط الدرامية والقصص الاجتماعية من حب وزواج ليقدم صورة بانورامية عن المجتمع الحلبي.
يعمل...
X