إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجهاً لوجه سباحوا سوريا مع أقوى سباحي العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وجهاً لوجه سباحوا سوريا مع أقوى سباحي العالم

    سباحونا وجهاً لوجه
    مع أقوى سباحي العالم



    دمشق - سانا
    تتوجه بعثة منتخبنا الوطني للسباحة إلى تركيا اليوم للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها مدينة اسطنبول حتى السابع عشر من الشهر الجاري.
    وتتألف البعثة من أمين سر اتحاد اللعبة عمر عاشور رئيسا للبعثة ومحمد ماردنلي مدربا والسباحين أيمن كلزية ووليم مقسي ويسرى مارديني.
    وقال عمر عاشور في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن بطولة العالم لعام 2012 تشهد مشاركة نخبة من أفضل السباحين على مستوى العالم والمتوجين في أولمبياد لندن 2012 وبطولة آسيا الأخيرة ما يوفر أفضل فرصة للاحتكاك وصقل مهارات سباحينا وتطويرها للحفاظ على جهوزيتهم إذ إن لاعبينا بدؤوا يثبتون في كل مشاركة لهم أنهم يسيرون في الطريق الصحيح وأخذت أرقامهم تتحسن من بطولة إلى أخرى وهذا دليل على الفائدة الكبيرة التي يحصدونها من المشاركة في البطولات المختلفة.
    وبخصوص النتائج المتوقعة لمنتخبنا أوضح عاشور أن سباحينا مازالوا بعيدين جدا عن المستوى العالمي ولكن يبقى هدفنا الأساسي من المشاركة هو تحطيم الأرقام السورية والحفاظ على مراكز سباحينا في طليعة الدول العربية التي تشارك في بطولة العالم وكذلك الاقتراب من المستويات الآسيوية والعالمية إضافة إلى إعداد منتخبنا للبطولات القادمة من بينها دورات المتوسط والألعاب الآسيوية والتضامن الإسلامي والهدف الأهم دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل في العام 2016.
    وكان سباحانا كلزية ومقسي تمكنا من تحطيم أربعة أرقام شخصية خلال مشاركتهما في الجولة الأولى من سلسلة كأس العالم بالإمارات كما سجل كلزية رقما سوريا جديدا في سباق 200 متر متنوع فردي في بطولة آسيا الأخيرة التي تمكن جميع سباحينا المشاركين فيها من تحطيم الأرقام التي سجلوها في البطولة العربية في الأردن نهاية آب الماضي.
يعمل...
X