إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحبس كاتالونيا أنفاسها بعد إصابة ميسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحبس كاتالونيا أنفاسها بعد إصابة ميسي

    اليوفي وغلطة سراي وسلتيك يلتحقون بالمتأهلين

    كاتالونيا تحبس أنفاسها بعد إصابة ميسي




    ميسي محمولاً خارج الملعب بعد الإصابة. أ.ف.ب


    يحبس نادي برشلونة الإسباني وأنصاره الأنفاس بعد الإصابة التي تعرض لها الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، خلال لقاء الفريق الكاتالوني أمام بنفيكا البرتغالي، في ملعب كامب نو، ضمن الجولة الاخيرة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا الاربعاء. وخاض برشلونة المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي، ابرزهم تشافي واندريس اينييستا وشيسك فابريغاس وبدرو رودريغيز، وفضل مدربه، تيتو فيلانوفا، الإبقاء على نجمه الأرجنتيني على دكة البدلاء قبل ان يدفع به في الدقيقة ‬60، لكنه تعرض الى الإصابة بعد التحام قوي مع حارس بنفيكا، واضطر الى ترك الملعب في الدقيقة ‬85 على نقالة. وكان ميسي يمنّي النفس بهز شباك بنفيكا لمعادلة او تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة خلال عام واحد (‬85) والمدون باسم المدفعجي الألماني غيرد مولر منذ ‬1972 حين حققه مع بايرن ميونيخ. وسجل ميسي ‬84 هدفاً حتى الآن خلال عام ‬2012 بعد ان سجل ثنائية في مرمى اتلتيك بلباو (‬5-‬1) السبت الماضي في الدوري المحلي.
    وأعلن نادي برشلونة من خلال موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن ميسي يخضع لفحوص إضافية للتعرف إلى حجم الإصابة التي ظهرت بشكل مبدئي بأنها «مجرد كدمة».
    وفي دوري الأبطال بات يوفنتوس الايطالي وغلطة سراي التركي وسيلتيك الاسكتلندي اخر المتأهلين الى الدور ثمن النهائي بفوز الأول على مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني ‬1-صفر، والثاني على مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي ‬2-‬1، والثالث على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي بالنتيجة ذاتها الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة للمجموعات ‬5 و‬6 و‬7 و‬8 ضمن الدور الأول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
    وفقد تشلسي الانجليزي اللقب الذي توج به الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه وذلك على الرغم من فوزه الكبير على نوردشيلاند الدنماركي ‬6-‬1، وبات اول حامل اللقب يودع من الدور الاول في تاريخ المسابقة، ويبقى عزاؤه الوحيد مواصلة مشواره القاري في مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ».
    ولحقت الفرق الثلاثة ببورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي (الأولى) وشالكه الالماني وارسنال الانجليزي (الثانية) وملقة الاسباني وميلان الايطالي (الثالثة) وبوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الإسباني (الرابعة) وشاختار دانييتسك الأوكراني (الخامسة) وفالنسيا الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني (السادسة) وبرشلونة الإسباني (السابعة) ومانشستر يونايتد الانجليزي (الثامنة). وتسحب قرعة الدور ثمن النهائي في ‬20 ديسمـبر الجاري في نيون السويسرية.
    ؟ برشلونة ــ أ.ف.ب
يعمل...
X