إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يكشف الفيفا قائمة لاعبي خط وسط التشكيلة المثالية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يكشف الفيفا قائمة لاعبي خط وسط التشكيلة المثالية


    الفيفا يكشف قائمة لاعبي خط وسط التشكيلة المثالية
    زوريخ - سانا
    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أمس قائمة اللاعبين المرشحين للمنافسة على مراكز خط وسط منتخب العالم التشكيلة المثالية لعام 2012 .
    وضمت القائمة 15 لاعبا بينهم ستة من نجوم المنتخب الإسباني حامل لقب كأس العالم 2010 وكأس الأمم الأوروبية يورو 2012 وهم تشابي ألونسو وسيرخيو بوسكيتس وسيسك فابريغاس وأندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز ودافيد سيلفا.
    وكان اللاعبون الستة الذين ضمتهم قائمة الفيفا لاختيار التشكيلة المثالية لعام 2012 بالاشتراك مع الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين فيفبرو ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسباني في نهائي يورو 2012 في أوكرانيا وبولندا والتي اكتسح فيها الماتادور نظيره الإيطالي بأربعة أهداف نظيفة ليصبح أول منتخب في التاريخ يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في البطولتين الكبيرتين كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية.
    وضمت القائمة إلى جانب اللاعبين الإسبان كلا من الإنكليزيين ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد والبلجيكي إدين هازارد والكرواتي لوكا مودريتش والألمانيين باستيان شفاينشتيغر ومسعود أوزيل والإيطالي أندريا بيرلو والفرنسي فرانك ريبيري والإيفواري يايا توريه.
    وسبق أن أعلن الفيفا عن قائمتي المتنافسين على مراكز حراسة المرمى والدفاع بينما سيعلن يوم الخميس المقبل في ساو باولو بالبرازيل عن قائمة المتنافسين على مراكز خط الهجوم ثم يعلن عن التشكيلة المثالية المختارة خلال حفله السنوي لتوزيع الجوائز والمقرر إقامته في مدينة زيوريخ السويسرية في السابع من شهر كانون الثاني المقبل والذي سيشهد الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم.
يعمل...
X