إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يكلف المدرب مهند الفقيراتحاد الكرة لوضع خطة إعداد جديدة لمنتخب الشباب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يكلف المدرب مهند الفقيراتحاد الكرة لوضع خطة إعداد جديدة لمنتخب الشباب

    اتحاد الكرة يكلف الفقير وضع خطة إعداد جديدة لمنتخب الشباب
    دمشق - سانا

    نظرا للنتائج الجيدة التي حققها منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم في مسيرته بالنهائيات الآسيوية تحت قيادة المدرب مهند الفقير طلب اتحاد الكرة من الفقير وضع خطة اعداد جديدة لمنتخب الشباب من مواليد 1995 و1996 استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.
    الفقير أكد انه وضع الخطوط العريضة لخطة تحضير المنتخب وسيقوم بتسليمها لأعضاء اتحاد الكرة بعد اجتماعه المقرر معهم مطلع الأسبوع القادم مشيرا إلى انه سيتم خلال الاجتماع ايضا التباحث بموضوع تجديد عقده الموقع مع اتحاد الكرة او توقيع عقد جديد.
    وقال الفقير في تصريح لمندوب سانا الرياضي ان خطة اعداد المنتخب ستكون طويلة الأمد لذلك سيتركز العمل على دراسة موضوع المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بشكل جيد كما ستتم الاستفادة من التجارب السابقة في اعداد منتخب الناشئين لتوظيف النقاط الايجابية في عملية تحضير المنتخب.
    وأشار الفقير إلى ان هناك العديد من الاستحقاقات التي تنتظر منتخبنا العام القادم اهمها بطولة كأس العرب والدورة الأولمبية للشباب بالإضافة إلى تصفيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في شهر أيلول القادم.
    وأكد ان المنتخب الذي سيتم تشكيله لخوض الاستحقاقات القادمة سيضم مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين تألقوا في النهائيات الآسيوية بالإضافة إلى بعض اللاعبين المميزين بفئة الشباب.
    يشار إلى ان منتخبنا الوطني للناشئين تمكن تحت قيادة مدربه مهند الفقير من التأهل للدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية بعد تصدره مجموعته الرابعة بخمس نقاط جمعها من فوز وتعادلين ولكنه خسر أمام اليابان 2-1 ليودع البطولة.
يعمل...
X