إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يعقد نادي الشرطة الرياضي المركزي مؤتمره السنوي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعقد نادي الشرطة الرياضي المركزي مؤتمره السنوي

    نادي الشرطة الرياضي المركزي يعقد مؤتمره السنوي

    دمشق - سانا

    عقد نادي الشرطة الرياضي المركزي أمس الأول مؤتمره السنوي بمقره في كلية الشهيد الرائد الركن باسل الاسد للعلوم الشرطية بدمشق بحضور نخبة من رياضيي الشرطة والخبرات الرياضية وممثلي ألعاب نادي الشرطة من مدربين وإداريين.

    وقال المقدم أحمد صطوف رئيس النادي.. إن رياضة الشرطة تشكل قاعدة أساسية للرياضة السورية بشكل عام ورياضة دمشق بشكل خاص حيث تسعى إدارة النادي بشكل مستمر لوضع الخطط والبرامج التي تهدف إلى تطوير المستوى الإداري والفني للفرق الرياضية مضيفا إن الإدارة تعتمد على تقييم عمل الألعاب الرياضية من خلال اللجان الفنية العاملة في النادي ضمن استراتيجيات وبرامج تطويرية واضحة.

    واستعرض رئيس نادي الشرطة الانجازات التي حققها لاعبو النادي ومنتخباته وأبرزها إحراز فريق السيدات بكرة اليد والريشة الطائرة بطولة الدوري والكأس إضافة إلى حلول فريق رجال الكيك بوكسينغ بالمركز الأول في بطولة الجمهورية.

    وعن أبرز توصيات المؤتمر بين صطوف ان الادارة وضعت سلسلة من التوصيات والمقترحات ضمن خطة عملها للموسم المقبل وجاء في أبرزها اعداد دراسة لمستوى الرواتب وامكانية تعديلها بما يتناسب مع الأداء الفني والإداري واقامة دورات للمدربين والحكام وزيادة عدد المراكز التدريبية والمدارس الصيفية لكل الألعاب لتشكيل قاعدة قوية تسهم في رفد المنتخبات الوطنية.

    يذكر ان عدد أعضاء نادي الشرطة 3704 أعضاء من الذكور والاناث علما انه تم تنسيب 47 عضوا خلال العام الحالي.
يعمل...
X