إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلام ...؟!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلام ...؟!

    شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلام ...؟!

    مدخل للولوج الى العنوان سوريا مهد الحضارات الإنسانية ومهد الديانات السماوية الثلاثة اليهودية والمسيحية والإسلامية والآثار الشاهد الحقيقي على ذلك ففي كل مكان تجد اللقى الأثرية المكتشفة تتحدث عن ذلك ... سوريا قلب الوطن العربي وتتوسط القارات ولم يشهد التاريخ بلداً مزق وجزء أكثر منها ورغم ذلك هي صامدة تتحدى النائبات وتتربع عرش المجد بشعبها المتآخي والمتعايش جنباً الى جنب أسرة واحدة كالبنيان المرصوص قلب واحد فيه كل ألوان الطيف يشكل لوحة فسيفسائية أبدعها الخالق بأجمل وأبهى صورة ..

    لاينكر أحداً بأن الحرب الكونية الثالثة نعيشها وأن عصرنا عصر الإعلام وعصر الصورة وعصرالأنترنت والعالم أضحى قرية صغيرة ... وأصبحت الصحف والمواقع والمنتديات والمدونات الألكترونية تتربع عرش يومياتنا مع سابقاتها من المحطات الفضائية والتلفزيونية ومن سبقها من الإذاعات بستينات وسبعينياته القرن الماضي ...
    أستميحكم عذراً فموضوعنا شاهد عيان ...؟!أم أنه شاهد ماشفشي حاجة عند الفنان عادل إمام ... الحقيقة أنه تبين أن أغلب المتّصلين بالأقنية التي حملت لواء الحرب على سوريا كان شاهدها ميت وماشفش حاجة ... ناهيك عن مقاطع الفيديو المرسلة فهي مفبركة ومعالجة وتلاحظها مهزوزة ولاوضوح ولا معنى لها والصوت لايتوافق مع المشهد الذي لايزيد عن الـ 10 ثوان ... وفي الغالب صور لعلم اليمن أو ليبيا أو تظاهرة أو حرب سابقة لأنه بعد الفحص للبعض منها تبين تشابه بالجغرافيا ولكن الزمن مختلف ومدبلج ومنمق بما يخدم موضوع شاهد عيان الذي وظف لهذه الحرب ضد شعبنا الآمن ليسرقوا منه النوم والهناءه والعافية والسلم والإطمئنان وراحة البال ...

    ولهؤلاء نقول نضحي بالغالي والرخيص ولانضحي بالأمن والآمان ببلدنا سوريا الحبيبة ...
    ففي كل حرب دائماً سلاحهم وشعارهم واحد فرق تسّد أو كلمة حق يراد بها باطل ... ومعتمدين على أننا شعب عاطفي ننساق وراء غرائزنا وقيمنا وعاداتنا وتقاليدنا ولكن الذي لايعرفوه هو أن سوريا الله حاميها وأنها هونكونغ ويابان العرب وشعبها مميز وذكي متسلحاً بإرث حضاري عمره ملايين السنين ... فبالرغم من أن الفيس بوك واليوتيوب والتويتر وغيرها كانت وباء ووبالاً على الحكومات في مصر وتونس وليبيا واليمن وغيرهم إلا أن ذلك كان جبهة وطنية تصدى لها شباب سوريا وحولوا ساحة الفيس بوك ناراً تحرق بلظاها من يهاجم سوريا ... فمن خلال الشبكة كشف الشباب والمجموعات عن عملية تزوير عن الأطفال الذين حجزتهم السلطات السورية وإدعوا أنها عذبتهم وأظهروا صورة لذلك . والغريب أن شاباً تركياً كشف أن هذه الصورة منذ ما ينيف عن الشهرأنها موجوده في مقالة عن درعا بأحد المواقع - ...أن مجموعة من الكلاب الضّالة قامت بـ عضّ مجموعة أطفال والصورة توضح مكان العض وليس التعذيب ... وغيرها الكثير ... من فبركات لاأنزل الله لها من صدق ولكن كلها بهتان عن سوريا ...
    ناهيك عن الإشاعات المغرضة والمضللة والحرب النفسية المستخدمة لصنع الفوضى الخلاقة وزعزعة الأمن والإستقرار الذي هو ميزة سوريا عن بقية بلدان العالم و التي أحبطها تكاتف الشباب والأهالي والسلطات الأمنية السورية ...
    تحية تقدير وإجلال وإكبار لأرواح شهداء الوطن الذي قضوا نحبهم في هذه الأحداث المؤسفة ... وعافى الله الجرحى وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ... وتحية شكر للشباب والعمال والمغتربين في لبنان والأمارات وبقية الدول في المغترب
    الذين تظاهروا للدفاع والذود عن حياض الوطن ...وتحية تقدير لكل مواطنيينا الذين تصدوا للمؤامرة بدرجة عالية من الوعي والوطنية وأخص الشباب الغيرعاملين (( أقصد الغير موظفين من طلاب وشباب وشابات الأحياء)) والذين تكفلوا بالسهر على أمن وسلامة الوطن والدفاع عنه ... وأتمنى أن نغير عبارة شاهد عيان بشاهد حق يذكر فيه من يكتب أو يتصل اسمه ومكانه وبلده الحقيقي ليكون شوكة في وجه الظُلام الذين فبركوا شاهد العيان ضد شعبنا الحبيب ...
    عاشت سوريا حرة أبيه وعاش قائدها الدكتور بشار الأسد ...


  • #2
    رد: شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلان ...؟!

    الله يلعن ابوهم على ابو الشاهد العيان تبعهم
    الكذابين المنافقين
    نحن شعب واعي والحمد لله وفبركاتهم ما بتمر علينا
    والله يحمينا قائدنا ووطننا وشعبنا
    وسوريا الله حاميها
    عبير
    :p

    تعليق


    • #3
      رد: شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلام ...؟!

      شكراً سيدي المفتاح على الموضوع ...
      دمتم ودام الوطن بخير وصحة وعافية ورحم الله الشهداء الأبرياء وألهم أهلهم الصبر ... والصحة والعافية للجرحى ...

      تعليق


      • #4
        رد: شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلام ...؟!

        الكلاب تعض اكثر من 16 الف سوري في العام 2009
        الاخبار المحلية
        شارك

        أحبتنا أحببت أن أقدم الخبر المنقول من سيريا نيوز
        كشفت أخر إحصاءات وزارة الصحة عن تعرض أكثر من 16 ألف مواطن سوري لعضة كلب خلال العام الماضي ,كان لمحافظة الحسكة النصيب الأكبر من حيث عدد الإصابات, كم كشفت الإحصاءات عن إصابة أكثر من 10 ألاف مواطن سوري بالحمى المالطية خلال النصف الأول من الهام الجاري.


        وأوضحت الوزارة,حسب الإحصاءات, أن 16926 مواطن سوري تعرضوا خلال عام 2009 لعضة كلب, عولج منهم 15095 باللقاح و2000 باللقاح والمصل ، أما وفيات العام الماضي بهذا الداء فهي 6 وفيات، واستهلك 48696 لقاحا و7895 مصلاً.
        وعن عدد الكلاب المقتولة فقد تبين,وفقا للإحصاءات, أن 3776 كلبا تم تصفيتها بالسم و932 كلبا بالرصاص.
        وبينت الإحصاءات أن محافظة الحسكة في مقدمة المحافظات السورية من حيث عدد الإصابات خلال العام الماضي ,حيث وقع فيها 2362 إصابة تلتها حماة 2036 إصابة ، ثم حلب 1988 ثم دمشق 1723 ثم حمص 1696 ثم دير الزور 1568 ثم الرقة 1535 ثم إدلب 983 ثم ريف دمشق 758 ثم درعا 687 ثم اللاذقية 673 ثم طرطوس 504 ثم السويداء 297 ، أما القنيطرة فهي أقل المحافظات السنة الماضية من حيث الإصابة بعضات الكلاب وسجل فيها 116 عضة.
        وكانت سيريانيوز قد نشرت تحقيقا عن الكلاب المسعورة في قرية بمحافظة درعا, حيث أدى هجوم بعض الكلاب المسعورة على قرية (سهوة) في محافظة درعا إلى إصابة حوالي 22 فردا أغلبهم من الأطفال، وتراوحت إصاباتهم بين الخطرة والطفيفة, ما أدى إلى إقالة رئيس البلدية المسؤول من منصبه.
        وفي السياق ذاته, كشفت إحصاءات النصف الأول من العام الحالي 10312 إصابة بحمى المالطية ، وقد ارتفع عدد هذه الإصابات من 2502 إصابة في الربع الأول إلى 7810 في الربع الثاني من العام الحالي.
        وأوضح مدير الأمراض المشتركة في وزارة الصحة محمد هيثم الحنبلي أن "هذا الارتفاع يعد امرأ طبيعيا لأن الإصابات الناجمة عن منتجات الماعز والأغنام هي موسمية وهي تتركز في الربع الثاني من السنة.
        وتنتقل عدوى الحمى المالطية من الحيوان إلى الإنسان عن طريق تناول الجبن الطازج والحليب النيئ والبوظة الملوثة واللحوم النيئة ونصف المطهوة من حيوانات مصابة.
        وكانت وزارة الصحة كشفت أمس الثلاثاء عن 34 إصابة جديدة في سورية بمرض نقص المناعة المكتسبة (الايدز) , 29 منها أصيب بها سوريون, واكتشاف 5 مصابين أجانب.
        وهذا الرابط ونعتذر من الإدارة عن الرابط ولكن للضرورات الأمنية والإعلامية :

        http://www.syria-news.com/readnews.php?sy_seq=121669

        تعليق


        • #5
          رد: شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلام ...؟!

          أحلى تقرير و الله يا كريك,,,

          بتغيب بتغيب بس رجعتك غير شكل ,,,

          تسلم الأيادي,,,

          تعليق


          • #6
            رد: شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلام ...؟!

            كل الشكر للإدارة على الموضوع وآمل أن نكثف الجهود لكشف الزيف والبهتان ضد سوريا
            - منقول -
            كلاب مسعورة تعض 19 سورياً

            هاجمت عشرات من الكلاب الشاردة (المسعورة) قرية السهوة شرق مدينة درعا في جنوب سوريا، وعضت 19 شخصاً، معظمهم من الأطفال، وتسببت بجروح بعضها خطير.

            ونقل ان الأهالي طلبوا نجدة السلطات المختصة لقتل الكلاب المتوحشة التي هاجمت السكان ولا تزال تجول في القرية حتى بعد الظهر.

            وبدأ عناصر الشرطة والبلدية بحملة متأخرة لملاحقة الكلاب «عن طريق الرمي بالرصاص واللحوم المسمومة». وتم إسعاف المواطنين المصابين.

            وطالب خبير السلامة العامة محمد الكسم الادارة المحلية بتنظيم حملة وطنية لمكافحة قطعان الكلاب الضالة التي بدأت تستوطن الريف وقراه، «بل وصلت طلائعها المدن الرئيسية»، على حد تعبيره.

            وكشف الكسم أن مراكز مكافحة داء الكلب بوزارة الصحة تعالج أكثر من 1000 معضوض كل عام، ما يكلف عشرات الملايين من الليرات، ثمناً للعلاج النوعي لداء الكلب المميت.

            تعليق


            • #7
              رد: شاهد عيان والحرب على سوريا بالإعلام ...؟!

              صور للأطفال وإعتداء الكلاب المسعورة عليهم
              صورة لأطفال في قرية بدرعا


              كلاب مسعورة تهاجم قرية في درعا

              الكلاب الضالة

              كلاب مسعورة تهاجم قرية سورية

              "مجموعة من الكلاب المسعورة

              إخبارنا بوجود كلاب مسعورة

              هجوم الكلاب على القرية كان

              وقمنا بقتل الكلاب فوراً".

              صورة إذن فهناك مناطق عديدة تنشط أثناء الكذب، كما أنّ المنطقة التي يحدث فيها هذا النشاط ليست مقدّمة الدماغ، هذا إن جاز لنا أصلا أن نسمّي هذه المقدّمة بكلمة

              لم تكن الصور الملتقطة سوى

              اليكم الصور

              الكلاب المسعورة (يوجد صور)

              الكلاب المسعورة (يوجد صور)

              الكلاب المسعورة (يوجد صور)

              الكلاب المسعورة (يوجد صور)

              تعليق

              يعمل...
              X