إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يفوز إنترميلان الإيطالي على بارتيزان بلغراد الصربي بشق الأنفس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يفوز إنترميلان الإيطالي على بارتيزان بلغراد الصربي بشق الأنفس

    إنترميلان يفوز على بارتيزان بشق الأنفس



    قاد الأرجنتيني رودريغو بالاسيو فريق إنتر ميلان الإيطالي للفوز على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس 25 أكتوبر/ تشرين الأول في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
    وكانت نتيجة المباراة تشير الى التعادل السلبي حتى الدقيقة 88 بعد عرض باهت من كلا الطرفين، غير أن الارجنتيني رودريغو بالاسيو أنقذ فريقه وأحرز هدف اللقاء الوحيد مسجلاً الفوز الثاني للإنتر ليرفع رصيده الى 7 نقاط، بالتساوي مع فريق روبين قازان الروسي الفائز على ضيفه نيفتشي الاذربيجاني 1-0 في وقت سابق.
    ليون يجتاز أتلتيك بيلباو بثنائية لوبيز وبريان
    وفي مباراة من المجموعة التاسعة ضمن ليون الفرنسي تأهله إلى الدور الثاني من المسابقة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في الدور الأول على حساب ضيفه اتلتيك بيلباو الإسباني بنتيجة 2-1.
    وسجل الأرجنتيني ليساندرو لوبيز الهدف الأول للفريق الفرنسي في الدقيقة 54، فيما أحرز جيمي بريان الهدف الثاني بالدقيقة 86، بينما حمل هدف بيلباو الوحيد توقيع ايباي غوميز في الدقيقة 79.
    ورفع ليون رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بفارق نقطتين عن سبارتا براغ التشيكي الفائز بسهولة على ضيفه كريات شمونة الإسرائيلي 3-1، وتجمد رصيد بيلباو عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.
يعمل...
X