Announcement

Collapse
No announcement yet.

في باريس سورية تشارك في معرض السياحة العالمي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في باريس سورية تشارك في معرض السياحة العالمي

    سورية تشارك في معرض السياحة العالمي في باريس



    باريس - سانا
    شاركت سورية في معرض السياحة العالمي في باريس بجناح خاص ضم عددا من مكاتب السياحة والسفر والفنادق إضافة إلى حرفيين قدموا الصناعات التقليدية في سورية.
    وعبر سكرتير الدولة للسياحة الفرنسي فريديريك لوفيبفر خلال زيارته للجناح السوري في المعرض الذي افتتح بحضور سفيرة سورية في باريس لمياء شكور عن سعادته بمشاركة سورية في هذا المعرض معربا عن أمله في أن ينعكس هذا الأمر على العلاقات بين فرنسا وسورية.
    وتميز الجناح السوري الذي يحمل الطابع المعماري الدمشقي من خلال الترويج لمختلف المواقع الأثرية التي تزخر بها سورية وهو يمتد على مساحة تبلغ 64 مترا مربعا تقريبا.
    وكانت هناك فرقة رقص مولوية قدمت عشرة عروض تقريبا في اليوم وقد لوحظ التفاف الزائرين ووسائل الإعلام حولها ما أعطى شيئا من الخصوصية للانجذاب نحو الجناح السوري.
    وقال الدكتور أحمد اليوسف مدير قسم الترويج في وزارة السياحة في لقاء معه لقد أصبح واضحا في السنوات القليلة الماضية أهمية النشاط السياحي في سورية بالنسبة للاقتصاد السوري وحاولنا قدر الإمكان التركيز على الترويج السياحي بما له تأثير على جذب السياح.
    وأضاف أن عدد السياح الفرنسيين قد زاد من عام 2009 إلى 2010 بنحو 29 بالمئة حيث تجاوز عدد السياح الفرنسيين القادمين إلى سورية 60 ألف سائح العام الماضي.
    ويستمر المعرض لغاية العشرين من الشهر الجاري.

  • #2
    رد: في باريس سورية تشارك في معرض السياحة العالمي

    شكراً لك

    بانتظار الجديد القادم
    دمت بكل خير

    Comment

    Working...
    X