إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جبريل الرجوب ومحمود السرسك الوفد الفلسطيني ضيوف الكلاسيكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جبريل الرجوب ومحمود السرسك الوفد الفلسطيني ضيوف الكلاسيكو


    رئيس الاتحاد جبريل الرجوب واللاعب الفلسطيني محمود السرسك
    سيكونون ضيوف الكلاسيكو
    برشلونة يتبرأ من دعوة شاليط ويستضيف وفد فلسطيني
    أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أنه لم يوجه دعوة الى الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط لحضور مباراة الكلاسيكو المقررة في السابع من الشهر المقبل على ملعب "كامب نو"، وإنما وافق على طلب حضوره للقاء على هامش زيارته لبرشلونة.
    وفي المقابل كشف برشلونة عن موافقته في ذات الوقت على طلب السفارة الفلسطينية بالحصول على ثلاث دعوات لحضور السفير موسى عودة ورئيس الاتحاد جبريل الرجوب واللاعب الفلسطيني محمود السرسك.
    وكانت موجة غضب عارمة، قد اجتاحت المنطقة العربية عقب الاعلان عن حضور الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط للمباراة، بعد أن تم الإفراج عنه من قبل حركة حماس مقابل عدد من الأسرى الفلسطينيين بوساطة مصرية.
    وكان الفلسطيني السرسك قد خرج من السجون الإسرائيلية بعد إضرابه عن الطعام لمدة وصلت إلى 100 يوم ، بضغوط من منظمات حقوقية عربية وعالمية كبيرة.
    كما أكد برشلونة في بيانه أنه الذي يسعى دائمًا لنشر قيم السلام بين الشعوب، و خير مثال هو استقبال محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، حيث ألقى خطابًا صغيرًا من وسط ملعب الـ"كامب نو" و قد أشاد فيه بفريق برشلونة وشكره على كل مجهوداته لنشر قيم التسامح و التعاون بين الناس.


يعمل...
X