إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة مفتوحة الى (( مدرب الكرامة أبا شاكر ))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسالة مفتوحة الى (( مدرب الكرامة أبا شاكر ))

    رسالة مفتوحةالى (( مدرب الكرامة أبا شاكر ))

    1/4/2010
    عزيزي المدرب محمد قويض .. أبا شاكر من بعد التحية والتمنيات بالتوفيق ..
    فقد سرني أنني قرأت بالمصادفة اللقاء المطول في مجلة « أغلى شباب » والذي تقول فيه « خرجنا من بطولة الأندية الآسيوية لكننا سننافس بقوة على بطولة الاتحاد الأسيوي .. » هذاالكلام يجعلنا نتفاءل سيما وأن الكرامة يتصدر الدوري .. ونأخذ كلامكم بمصداقية- وكالعادة - عندما تعترفون « أن ما أصاب الكرامة خلال الفترة الماضية كان كبوة جوادوأن الهدف الأهم هو المحافظة على لقب الدوري . وهنا أريد أن أورد المقولة المعروفة : إن الوصول الى القمة صعب ، لكن الحفاظ على الموقع في القمة هو الأصعب . الأمر هنايحتاج إلى جهد مضاعف من الجميع من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجمهور وكل المحبين . ... فالتدريب المتواصل ، المخطط له ودراسة جميع الخيارات والتحولات الطارئة التي يمكن أن تدخل على خط البطولة ، يجب أن تكون بالحسبان لتجنب المفاجآت وأحب أن أذكر هنا ما قاله مدرب « ليفربول » الذي اعترف بأنه أخطأ عندما أكثر من الكلام لوسائل الإعلام .. ونحن نريد أن تبقى يا أبا شاكر خلال الفترة القادمة بعيداً عن الإعلام قدر الإمكان سيما وأن لدى الفريق لقاءات هامة مع صحم العماني وشباب الأردن وأهلي صنعاء فثمة أسرار يجب أن تبقى بعيداً عن الناس .. وبعض التصريحات تزرع الغرور في نفوس اللاعبين والجمهور على حدٍّ سواء . نحن مسرورون لتوفر السيولة المادية ومعالجة المشاكل التي حدثت وعودة الدعم الشعبي والرسمي لكم ،وأنتم تستحقون ذلك مدرباً ولاعبين وإدارة .. ومحبتنا لكم لتحقيق المزيد من البطولات .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    رسالة مفتوحة الى (( مدرب الكرامة أبا شاكر ))

  • #2
    رد: رسالة مفتوحة الى (( مدرب الكرامة أبا شاكر ))

    أضم صوتي الى صوتك الأخ المفتاح فالكرامة كرامة واسمهم يدل عليهم وفقهم الله وان شاء الله الى المزيد من النجاحات والبطولات أيه ال Blue Devils بعد الاذن من ال Red Devils !!

    تعليق


    • #3
      رد: رسالة مفتوحة الى (( مدرب الكرامة أبا شاكر ))

      من زرقة البحر من دمعي وآهاتي
      أنسى مرار الهوى أنسى مسراتي
      لأان قلبي به عشق له كل حياتي
      عشق الجوهر والدر والفيروز بالذات
      عشق الكرامة الماضي والحاضر والأت
      لو لم يكن أجمل الألوان أزرقها
      ما خصه الله لونا"للبحر والسماوات
      هديةمني لكل الكرماوية
      المفتاح وردينة وكمال الغالي
      وأزرقنا الساحلي بكرة الفرح
      وسأسجل لكم كل ألكرنفالات بإذن الله
      قيمة المرء ما يحسنه

      تعليق

      يعمل...
      X