إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالريشة الطائرة 6 ميداليات للناشئين وفضية لمنتخب السنوكر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالريشة الطائرة 6 ميداليات للناشئين وفضية لمنتخب السنوكر

    6 ميداليات للناشئين بالريشة الطائرة وفضية لمنتخب السنوكر

    عمان-سانا
    تمكن منتخبنا الوطني للريشة الطائرة من احراز ست ميداليات ملونة في بطولة العرب للناشئين والناشئات المقامة حاليا في مدينة العقبة الأردنية والتي تستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري.
    ففي منافسات الفرق التي اختتمت اليوم أحرز منتخبنا ميداليتين ذهبيتين في فئة الذكور والاناث تحت 17 عاما وفي منافسات فئة تحت 15 عاما نال منتخبنا الميدالية الفضية في فئة الذكور والبرونزية في فئة الاناث فيما نال منتخبنا في فئة تحت 13 عاما ميداليتين برونزيتين للذكور والاناث.
    وقسمت البطولة الى منافسات للفرق والفردي حيث تقام مسابقات للناشئين والناشئات في الفرق وبالفردي مسابقات فردي ذكور وزوجي ذكور وفردي إناث وزوجي إناث والزوجي المختلط.‏
    وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين واللاعبات تحت 15 عاماً مايا الجلاد ومحمد ديب وراما العيد وأيهم عزيزي وأمجد الفصيح وتحت سن 17 عاما.. آرام محمود وأحمد الجلاد وفضل عليوي ومصطفى عبود وحسام يحيى وطارق الفرا وتغريد الجلاد ورهف عثمان ورهام الحسن وتحت سن 13 عاما.. أغيد الفصيح ورنيم سلامة ولينا حيدر وأمجد العزيزي ورقية ديب.
    يشار إلى ان البطولة تشهد مشاركة سبعة منتخبات عربية هي العراق ومصر والأردن ولبنان وفلسطين والبحرين إضافة إلى منتخبنا الوطني.
    الفضيه لمنتخب سورية بالسنوكر في البطولة العربية
    وأحرز منتخبنا الوطني للسنوكر الميدالية الفضية في مسابقة الفرق ضمن البطولة العربية التي اختتمت منافساتها أمس في الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 12دولة.
    وسبق لمنتخبنا ان توج بالميداليتين الذهبية والفضية في مسابقة الفردي حيث احرز اللاعب عمر القوجه الميدالية الذهبية بفوزه في المباراة النهائية على زميله في منتخبنا كرم فاطمة الذي نال بدوره الميدالية الفضية.

    وبهذه النتائج نال منتخبنا المركز الاول في الترتيب العام للفرق في انجاز جديد يضاف الى رصيد رياضة البلياردو والسنوكر في سورية.
    وضمت بعثة منتخبنا الوطني أربعة لاعبين هم عمر القوجه وهيثم خليل وكرم فاطمة وأنس مرزوقي إضافة إلى اللاعب الشاب عبد الكريم مقصود الذي شارك لأول مرة في بطولة الشباب.
    يشار إلى ان اخر تصنيف للاتحاد الدولي لرياضة البلياردو والسنوكر منح منتخبنا الوطني المركز العاشر عالميا والأول على المستوى العربي.
يعمل...
X