إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في البطولة الآسيوية فريق الشرطة يحمل آمال الكرة السورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في البطولة الآسيوية فريق الشرطة يحمل آمال الكرة السورية

    فريق الشرطة يحمل آمال الكرة السورية في البطولة الآسيوية


    دمشق-سانا

    يحمل فريق الشرطة في اللقاء الذي يجمعه غدا عند الساعة الثالثة عصرا مع مضيفه تشونبوري التايلاندي ضمن الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم آمال الشارع الرياضي في سورية والذي يعول عليه لتحقيق نتيجة ايجابية في البطولة الآسيوية التي سبق للاندية السورية ان حملت كأسها في مناسبتين عبر الجيش والاتحاد.

    وبعثة الشرطة توجهت منذ الأسبوع الماضي إلى تايلاند بعد ان أنهى الفريق معسكرا تدريبيا في لبنان ومنه انطلق إلى الإمارات العربية المتحدة وصولا إلى تايلاند لملاقاة فريقها في لقاء الذهاب من البطولة التي يشارك فيها الشرطة للمرة الأولى في تاريخه بعد ان توج الموسم الماضي ببطولة الدوري.

    الشرطة عزز صفوفه بعدد من أبرز اللاعبين للمنافسة على اللقب الآسيوي حيث تعاقدت ادارة النادي مع الروماني دوريل ستويكا والبرازيلي جلسون سوارنير واللاعب معتز كيلوني وخاض الفريق معسكرا تدريبيا في لبنان كان المحطة الاستعدادية الاخيرة قبل التوجه إلى تايلند حيث لعب ثلاث مباريات فاز على الصفاء وتعادل مع النجمة والعهد.

    وتضم بعثة فريق الشرطة كلا من.. العقيد حاتم الغايب رئيسا والمقدم جمال ناصر مسؤولا إعلاميا والمدرب الروماني تيتا فاليرو ومساعده محمد شديد وصفوان الحسين مدرب حراس المرمى وخالد السهو إداريا.

    ومن اللاعبين..‏‏ عامر حاج هاشم والبرازيليان جلسون سواريتر وجلسون توسي- أحمد الأسعد- إبراهيم عالمة- محمود كركر- عبدالناصر حسن- حمدي المصري- الروماني دوريل ستويكا- ثائر كروما- عمار زكور- علي غليوم- عدي جفال- قصي حبيب- محمد عبادي- طه دياب- زاهر ميداني- محمد الواكد- معتز كيلوني- محمود خدوج- سامر عوض- أحمد قدور.

    يشار إلى أن لقاء الاياب بين الفريقين سيقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة الأردنية عمان.
    أنا بنت الهاشمي أخت الرجال
    الكاتبة والشاعرة
    الدكتورة نور ضياء الهاشمي السامرائي
يعمل...
X