إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في باب الحارة استقلال سورية من الفرنسي بعد 20عام وسيستغني عن معظم نجومه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في باب الحارة استقلال سورية من الفرنسي بعد 20عام وسيستغني عن معظم نجومه


    مروان قاووق: باب الحارة سيصور استقلال سورية
    من الفرنسي بعد 20عام وسيستغني عن معظم نجومه
    موقع شام
    قال كاتب مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة" مروان قاووق إن أحداث الأجزاء الجديدة من المسلسل "الجزأين السادس والسابع", ستجري بعد 20 عاماً على أحداث الأجزاء التي قدمت في وقت سابق, كحل درامي جديد يبرر غياب العمل لحوالي العامين عن الشاشة.
    ونقل موقع mbc.net عن قاووق أنه "ستجري أحداث الجزأين السادس والسابع بعد مرحلة استقلال سوريا من الاستعمار الفرنسي, حيث أن أحداث الأجزاء السابقة كانت في ظل الاحتلال الفرنسي ومعاناة الناس منه, وستحمل الأجزاء الجديدة أحداثاً شيقة لا تقل أهمية عما قدمته في وقت سابق".

    وأضاف قاووق أن "هناك اتفاق مع كل من المخرج بسام الملا وشركة ميسلون للإنتاج للبدء بتصوير العمل في أقرب وقت ممكن, والأجزاء الجديدة ستشهد استغناءً عن معظم نجوم باب الحارة الذين لعبوا أدواراً رئيسية في الأجزاء السابقة, لأن العمل سيحمل حكايات جديدة وشخصيات جديدة سيقوم بأدائها فنانون جدد لم يتم الاتفاق على أسماءهم بشكل رسمي حتى اللحظة, لأنه لا يزال سرّاً بين صناع العمل".

    ومسلسل "باب الحارة" حقق جماهيرية واسعة عبر كل أجزائه, ويسلط العمل الضوء على الحياة الدمشقية والقيم النبيلة والعادات والتقاليد القديمة, وشارك في بطولته في وقت سابق أهم نجوم الدراما في سورية مثل عباس النوري, بسام كوسا, وائل شرف,منى واصف, سامر المصري, مصطفى الخاني, صباح الجزائري, وفيق الزعيم, وفاء موصلي.

يعمل...
X