إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإسراع في معالجة النفايات والأثر البيئي للمشروعات بمؤتمرالصحة والسلامة والبيئة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإسراع في معالجة النفايات والأثر البيئي للمشروعات بمؤتمرالصحة والسلامة والبيئة

    مؤتمر تطوير الصحة والسلامة والبيئة: الإسراع في معالجة
    النفايات الطبية ودراسة الأثر البيئي للمشروعات قبل تنفيذها



    دير الزور - سانا
    أقرت اللجنة المنظمة لمؤتمر تطوير الصحة والسلامة والبيئة 2011 خلال اجتماعها بدير الزور أمس الأول التوصيات الخاصة بالمؤتمر حيث دعت إلى الإسراع بمعالجة النفايات الطبية بأنواعها السائلة والصلبة في المؤسسات الصحية مع بيان إمكانية تقديم المساعدات اللازمة للتنفيذ من قبل الشركات النفطية العاملة في المحافظة.
    وأكدت التوصيات ضرورة تقديم دراسة الأثر البيئي لأي مشروع مستقبلي ينفذ من قبل القطاعين العام والخاص بما في ذلك المشروعات المقامة في المدينة الصناعية بدير الزور وزيادة عدد السيارات الضاغطة الخاصة بنقل النفايات ضمن المدينة وإعادة توزيع الحاويات بالشكل الصحيح وإلغاء النقل المكشوف للقمامة عن طريق الجرارات.
    ودعت التوصيات أيضاً الى تنفيذ محطات الصرف الصحي بالمحافظة وإيجاد حلول لمعالجة الصرف الزراعي الذي يصب في نهر الفرات والعمل على عقد المؤتمر بشكل سنوي وتكليف لجنة الصحة والسلامة ولجنة البيئة في فرع نقابة المهندسين بالمحافظة بمتابعة التوصيات الناتجة عن المؤتمر والإعداد العلمي للمؤتمر القادم.
    ولفت المهندس بشير جراد رئيس فرع نقابة المهندسين بدير الزور والمهندس مازن عويني عضو اللجنة المنظمة للمؤتمر إلى أهمية المؤتمر في تبادل الخبرات بمجال السلامة المهنية والتعرف على مشاركات بعض الشركات وخاصة النفطية منها في تطوير ثقافة الأمن والسلامة والصحة والبيئة وتنميتها.
    يشار إلى أن مؤتمر تطوير الصحة والسلامة والبيئة 2011 أقامه فرع نقابة المهندسين بدير الزور بالتعاون مع شركتي الفرات للنفط وشل سورية لتنمية النفط خلال 6-7 من آذار الحالي.

  • #2
    رد: الإسراع في معالجة النفايات والأثر البيئي للمشروعات بمؤتمرالصحة والسلامة والبيئة

    شكرا غاليتي عالخبر الهام ,,,

    تسلم ايديكي,,,

    تعليق

    يعمل...
    X