إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمناسبة عيد الأم تكريم 35 أماً في دار الكرامة للعجزة والمسنين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمناسبة عيد الأم تكريم 35 أماً في دار الكرامة للعجزة والمسنين

    تكريم 35 أماً في دار الكرامة للعجزة والمسنين بمناسبة عيد الأم


    دمشق - سانا
    كرمت منظمة اتحاد شبيبة الثورة أمس بالتعاون مع محافظة دمشق 35 أما من نزيلات دار الكرامة للعجزة والمسنين بمناسبة عيد الأم.
    وقال فريد ميليش رئيس مكتب الإعلام والبحوث في اتحاد شبيبة الثورة إن التكريم الذي يشارك فيه متطوعون من المنظمة يحقق قدرا مهما من التفاعل والتواصل الاجتماعي للشباب مع هذه المناسبة التي تحمل معان أساسية في حياة كل فرد مضيفا أن خصوصية التكريم نابعة من تركيزه على هذه الفئة من الأمهات اللواتي استطعن القيام بأسمى دور لهن تجاه أبنائهن رغم الإعاقات التي أصبن بها.
    من جانبها أكدت إلهام علي رئيسة مكتب العمل التطوعي والبيئة في الاتحاد ان هذه الفعالية تندرج في اطار حرص المنظمة على التواصل مع جميع فئات المجتمع وإشراك المتطوعين الشباب في تجارب إنسانية تضيف لهم خبرات بناءة في العمل التطوعي الاجتماعي اضافة الى ما يمثله التكريم من فرصة لإسعاد الأمهات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

    ورأى فادي حسن أمين فرع دمشق لاتحاد الشبيبة أن الامهات المكرمات يشكلن نماذج رائعة تستحق تسليط الضوء عليها واتخاذها قدوة للنساء اللواتي يعتقدن أن الاعاقة تمنعهن من خوض تجربة الزواج والأمومة مشيرا إلى أن عيد الأم واحد من مناسبات كثيرة قادمة تستعد الشبيبة للاحتفال بها وخصوصا من خلال مهرجان الفنون والمسرح مطلع نيسان المقبل.
    وعبرت الأم فاطمة العبد 55 عاماً عن سعادتها بتكريمها في هذه المناسبة مبينة ان وجودها في دار الكرامة منذ تأسيسها قبل 30 عاماً لم يمنعها من ممارسة دورها كأم وجدة لأربعة أحفاد من خلال ما تتيحه الدار من فرص للتواصل المستمر بين النزلاء وعائلاتهم.
    بدوره قال المتطوع الشبيبي حسن قاسم 17 عاماً إن تجربته وزملائه في التواصل مع نزلاء الدار أتاحت له التعرف عن كثب على قصص لأمهات مثاليات رغم إعاقتهن.
    وتضم الدار 130 نزيلا بين مصابين بالشلل الدماغي وشلل الأطفال إضافة إلى المسنين وجميعهم يتلقون رعاية طبية وفيزيائية ونفسية شاملة.
    حضر التكريم نائب محافظ دمشق المهندس عادل العلبي .

  • #2
    رد: بمناسبة عيد الأم تكريم 35 أماً في دار الكرامة للعجزة والمسنين

    بس ما احلى من الاحتفال فيها بالبيت بين اولادها وبناتها
    شكرآآ اسياء
    والله يجزيهم الخير
    .....
    البَقَاء مَع شَخْصٌ اَنتَ حَقًّا تُحبهُ ‘حَتى لَو كُنتَ تَعلَمُ اَنّكُم لآتَستَطِيعُونَ البَقاء مَعاً
    كَـ اللّعِب تَحتٌ ¬{ المَطرِ , مُمتِع !
    لكنّكَ تَعلَمُ انّكَ سَــ تَمِرضٌ !

    تعليق

    يعمل...
    X