إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحرز الأهلي لقب السوبر المصرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحرز الأهلي لقب السوبر المصرية



    محمد ناجي جدو
    الأهلي يحرز لقب السوبر المصرية


    (دي برس)
    أحرز محمد ناجي (جدو) هدفاً في الدقيقة الأخيرة ليفوز الأهلي بكأس السوبر المصرية لكرة القدم بعد تفوقه على انبي بنتيجة 2-1.

    وتأجل انطلاق المباراة لأكثر من ساعة نظراً لتأخر وصول الفريقين إلى الاستاد بسبب محاصرة مئات من مشجعي الأهلي فندقهما احتجاجاً على إقامة اللقاء الذي يسبق انطلاق الموسم الجديد قبل القصاص لضحايا أعمال العنف في بورسعيد في مطلع العام الحالي.
    وتوقف النشاط الكروي في مصر في أعقاب مقتل أكثر من 70 مشجعاً في مباراة الأهلي مع المصري في بورسعيد في أول شباط الماضي. وكان من المقرر أن ينطلق الدوري المصري الممتاز في 17 أيلول الجاري قبل أن يتم تأجيل لمدة شهر.
    ألتراس أهلاوي يدعو أفراده لاقتحام ملعب السوبر المصري
    مشجعو الأهلي المصري يهاجمون مقر اتحاد كرة القدم
    صدمة كبيرة في الأوساط المصرية لنهاية أسطورة الجوهري
    الأمير علي بن الحسين ينعي وفاة الجوهري


    أحرز عبد الله السعيد هدف الأهلي الأول في الدقيقة 65 من ركلة جزاء قبل أن يدرك انبي التعادل عبر كرة من ركلة حرة نفذها محمد شعبان في الدقيقة 78.
    لكن جدو لعب ضربة رأس من مدى قريب من تمريرة عرضية لعبها البديل محمد بركات في الدقيقة 90 ليمنح الأهلي اللقب.
    كانت البداية هجومية للأهلي وسدد المدافع شريف عبد الفضيل كرة من الناحية اليمنى في الدقيقة الرابعة ذهبت بعيداً عن المرمى بقليل.
    لكن أول فرصة حقيقية في المباراة كانت من نصيب انبي عندما خدع أحمد عبد الظاهر مدافع الأهلي سعد سمير وسدد الكرة ذهبت خارج مرمى الأهلي بقليل بعد نحو ثماني دقائق.
    وتألق محمد عبد المنصف حارس انبي في إبعاد عدة كرات عرضية. وأهدر السعيد فرصة وضع الأهلي في المقدمة عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالعارضة.
    وألغى الحكم هدفا سجله جدو في الدقيقة 57 بداعي التسلل قبل أن يحتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي من لمسة يد الموزامبيقي مانو الذي نال بطاقة حمراء لحصوله على الإنذار الثاني.
    ونفذ السعيد ركلة الجزاء تصدى لها عبد المنصف لكنها ارتدت له سددها مباشرة في الشباك.
    وواصل لاعبو الأهلي السيطرة على مجريات اللعب لكن شعبان فاجأ الجميع ونفذ كرة من ركلة حرة خدعت شريف اكرامي حارس الأهلي وسكنت مرماه محرزاً هدف التعادل.
    وسدد بركات كرة في الدقيقة 81 وصلت ضعيفة إلى عبد المنصف ثم ذهبت تسديدة من السعيد من وضع جيد للتسجيل خارج المرمى.
    ومرر بركات كرة عرضية متقنة ارتقى إليها جدو برأسه مسجلاً هدف الفوز الذي منح الأهلي لقب السوبر.
يعمل...
X