إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يؤكد المخرج هشام شربتجي لقب نجم كذبة كبيرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يؤكد المخرج هشام شربتجي لقب نجم كذبة كبيرة

    المخرج هشام شربتجي

    لقب نجم كذبة كبيرة غرضها سرقة أرزاق الفنانين

    دمشق - سانا
    أكد المخرج هشام شربتجي أن موافقته على إخراج مسلسل المفتاح من تأليف خالد خليفة جاءت بالدرجة الأولى لكون العمل من إنتاج القطاع العام المتمثل بالمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي إضافة الى كون النص متميزا ويعالج بعمق قضايا اجتماعية وحياتية.
    وأضاف انه لم يكن هناك أي نوع من البيروقراطية في عمل المؤسسة العامة بل كانت العلاقة بين إدارة المؤسسة وكادر الإنتاج جيدة جدا مبيناً أن ما صادفته من مشاكل حتى الآن هي معاناة بسيطة وشائعة في مجال الدراما.
    وأشار شربتجي إلى أن مشكلته مع القطاع الخاص مشكلة ثقة وأن العمل نفسه لو كان من إنتاج القطاع الخاص لرفضه لأنه سبق وتم الاتفاق معه من قبل عدة شركات على نصوص تم التراجع عنها فيما بعد من قبل إدارة هذه الشركات وأسندوها لغيره دون ان يعلم السبب.
    أما عن رأيه بمصطلح نجوم الدراما السورية فقال.. إن كلمة نجوم يجب استبدالها بأبطال العمل واصفاً لقب نجم بكذبة يرغب الوسط الفني بتصديقها ليأخذ تحت غطائها أرزاق الآخرين من الفنانين. وأضاف انه اختار أبطال المفتاح بعناية شديدة ولا سيما أن هناك عددا من الفنانين رفض المشاركة مبيناً عدم علمه بالسبب الحقيقي لاعتذار هؤلاء الممثلين.
    ورأى شربتجي أن المخرج بحاجة لعمل كل عام ليتواجد في الدراما السورية.
    وتأسست المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي في عام 2010 وتعمل عبر إنتاجها الفني لتحقيق مجموعة من الأهداف أهمها تحويل الدراما السورية لصناعة متطورة باستمرار والنهوض بها للمستوى العالمي والتعاون مع الجهات العامة والخاصة العاملة في المجال الفني.
يعمل...
X