إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختتمت البطولة الرياضية الجامعية المركزية لألعاب كرةالطائرة والطاولة والريشة الطائرة والشطرنج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختتمت البطولة الرياضية الجامعية المركزية لألعاب كرةالطائرة والطاولة والريشة الطائرة والشطرنج

    اختتام البطولة الرياضية الجامعية المركزية بحمص
    حمص - سانا
    اختتمت أمس البطولة الرياضية الجامعية المركزية لألعاب كرةالطائرة والطاولة والريشة الطائرة والشطرنج التي جرت منافساتها في صالة الجلاء الرياضية بحمص بمشاركة 400 شاب وشابة من جامعات ومعاهد القطر.
    وكانت النتائج على الشكل التالي.. ففي منافسات كرة السلة جاءت حماة بالمركز الأول وحلت معاهد حلب بالمركز الثاني.
    أما في منافسات كرة الطاولة لفئة الذكور فرق حلت حماة أولا تلتها حمص ثانيا وفي فئة الإناث فرق حلت دمشق اولا تلتها معهد حلب ثانيا وفي منافسات كرة الطاولة ذكور زوجي جاءت اللاذقية بالمركز الاول وحلت حماة بالمركز الثاني وفي زوجي الاناث حلت دمشق اولا تلتها طرطوس ثانيا وفي منافسات الطاولة فردي لفئة الذكور جاء حماة اولا وحلت اللاذقية ثانيا وفي فردي الإناث جاءت دمشق اولا وطرطوس ثانيا وفي منافسات زوجي مختلط جاءت حماة اولا تلتها اللاذقية ثانيا.
    وشهدت منافسات الريشة الطائرة فرق إحراز دمشق للمركز الأول فيما حلت معاهد دمشق بالمركز الثاني وفيفيما حلت معاهد دمشق بالمركز الثاني وفي منافسات الريشة طائرة زوجي ذكور جاءت دمشق أولا وحماة ثانيا وفي زوجي الإناث حلت دمشق اولا ومعاهد دمشق ثانيا.
    وفي منافسات لعبة الشطرنج للذكور فازت حلب بالمركز الأول وحمص بالمركز الثاني وفي فئة الإناث حلت اللاذقية اولا وحماة ثانيا.
    وأشار عامر طلاس رئيس مكتب الرياضة بالاتحاد الوطني لطلبة سورية إلى أن البطولة كانت منظمة بشكل كبير ما أتاح سير المباريات بنجاح كما أن المشاركين تركوا انطباعا جيدا من خلال التنافس الايجابي فيما بينهم.
    ولفت طلاس إلى أن اتحاد الطلبة يعمل حاليا على إصدار أجندات ثابتة للبطولات لكافة الألعاب الرياضية كما يعمل على إنشاء نواد في الجامعات بالإضافة إلى تأسيس هيئة جامعية رياضية تضم فيها كوادر فنية وإدارية للنهوض بالرياضة الجامعية بشكل أفضل مبينا أن التنسيق جار بين اتحاد الطلبة ووزارة التعليم العالي لإنشاء منشآت رياضية متكاملة.
    ]وأوضح طلاس أنه سيتم استلام ملاعب التنس وكرتي السلة والطائرة خلال شهر في جامعة البعث بالإضافة إلى استلام النادي الرياضي في جامعة دمشق بعد الانتهاء من صيانته.
    حضر اختتام البطولة والتتويج الدكتور عامر فاخوري رئيس جامعة البعث وممثلون عن الاتحاد الرياضي العام ورئيس وأعضاء فرع الاتحاد الوطني للطلبة بجامعة البعث وعدد من رؤساء فرع اتحادات الطلبة بالمحافظات.




  • #2
    رد: اختتمت البطولة الرياضية الجامعية المركزية لألعاب كرةالطائرة والطاولة والريشة الطائرة والشطرنج

    ألف مبروك للفائزين ,,

    بس كأني ما شفت حمص الأولى و لا مرة,,,؟؟؟

    شكرا لك سيدي,,,

    تعليق

    يعمل...
    X