إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلطان القاسمي يعتمد حزمة مشاريع خدمية وسكنية في الشارقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلطان القاسمي يعتمد حزمة مشاريع خدمية وسكنية في الشارقة

    أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ان المواطن هو همه "وهو يعيش في وظيفته وعلمه وكل هذه الأمور من مسؤولياتنا ". وأضاف سموه "حفظ الله هذا البلد وحفظ أهله وشبابه والمسؤولين فيه من صاحب السمو رئيس الدولة وأصحاب السمو الحكام والنواب الذي يسعون لسعادة هؤلاء الناس ونحن نطلب من الناس أن يساعدونا".

    اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حزمة مشاريع خدمية جديدة في إمارة الشارقة تشمل إنشاء منطقة سكنية جديدة في الزبير تحتوي على 6500 مسكن وميناء للصيادين مقابل منطقة الحيرة وآخر لليخوت .

    جاء ذلك خلال مداخلة سموه أمس، ببرنامج "الخط المباشر" الذي يذاع عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، معرباً سموه عن رضاه عن زيادة إنجاز الدوائر الحكومية في الشارقة نحو الأفضل والأسرع بنسبة 50 بالمائة من خلال ايصال الملاحظات عبر البرنامج.

    وطمأن سمو المواطنين من أهالي منطقة الرحمانية باعتماد مداخل الضاحية صباح أمس وقال سموه " نحن اليوم منذ الصباح نعمل على الرحمانية وانتهينا من تخطيط الشارع الجديد الذي له أهميته وهو يسير بمحاذاة حدود عجمان ويربط مع الخط العابر".

    وأشار سموه إلى أن هذا الشارع مزدوج، حيث تم الانتهاء من جهة واحدة من الشارع وجار العمل على الجهة الأخرى، مؤكدا أهمية هذا الشارع الحيوي جدا الذي يقطع العابر الى أن يصل الى منطقة السهيلة ثم الرق ثم دبا.. منوها سموه الى أن العمل بهذا الشارع استغرق وقتاً طويلاً كونه يسير عبر قرى ومناطق حدودية إلا أنه تم اعتماده اليوم.

    منطقة الزبير

    وأعلن سموه عن اعتماد منطقة سكنية جديدة في الزبير تحتوي على 6500 مسكن، مشيراً إلى أنها لا تقل عن السيوح بحجمها.

    وأوضح سموه أن طلبات الاسكان تتجاوز 12 ألف طلب وهي بحاجة لإيجاد الارض والوسائل والخدمات المختلفة، داعيا الجميع إلى المطالبة والمطالبة بإلحاح لكن دون الخروج عن المألوف والتلطف.

    وقال سموه إنه يسابق الزمن، حيث تم بعد الانتهاء من منطقة الرحمانية السكنية والبدء بمنطقة السيوح ثم بمنطقة الزبير السكنية، ودعا المواطنين للمطالبة بحاجاتهم لكن بتلطف، لأن المخاطبة بلطف تجعل الانسان يستريح والحل أفضل من اللوم والعتاب والتجريح .

    ولفت سموه الى أن من المشاريع الأخرى التي سيتم إنجازها ميناء للصيادين مقابل منطقة الحيرة، مشيراً إلى أن هذا المشروع هو مبادرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وهو مشروع كبير ويباشر فيه العمل قريبا وهو إلى الشمال من نادي السيدات.

    ونوه سموه إلى اعتماد ميناء اليخوت وهو إلى الجنوب من ميناء الشارقة ومقابل مصنع الزلال، مشيراً إلى اعتماد الكثير من المشاريع في أماكن مختلفة.

    وأكد سموه استمرار العمل دون الالتفات إلى أخذ استراحة ما بعد العيد، واعدا أهالي منطقة القرائن خيرا. وتحدث سموه عن برنامج الخط المباشر، مشيراً سموه إلى أن الدوائر في إمارة الشارقة قد ازدادت نسبة إنجازها على 50 بالمئة نتيجة تواصل سموه مع البرنامج الذي يتم خلاله ايصال ملاحظات الناس ومتابعة سموه مع المسؤولين حول مختلف المواضيع التي تصل البرنامج.

    بناء مجتمع

    وقال سموه " نحن نبني مجتمعا والآن كل افكارنا الأساسية والحمد لله موجودة من ناحية التعليم والصحة والضمان الاجتماعي والوظائف، ونعمل في منظومة واحدة وأن الانسان لابد أن يعيش في هذه الارض معززاً" .

    وأضاف سموه "أهم شيء الآن هو الأمان والناس آمنة في بيوتها وآمنة على رزقها وآمنة على أعراضها وشرفها، ونتمنى إن شاء الله التوفيق للجميع ومن مسه شيء من الخطأ او الإغفال فليعذرنا، ولكن نطلب أن يتصل بالخط المباشر او الهاتف المباشر للقصر والمسؤولين".

    بناء سريع وتطور كبير



    لفت صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي إلى سرعة البناء والتطور الكبير الذي تشهده إمارة الشارقة، ما يتطلب إيجاد الكثير من الخدمات والطرق، داعيا جميع المواطنين الى المطالبة باحتياجاتهم التي سيتم تلبيتها على الفور..

    وأكد سموه استعداده الدائم لتلبية مطالب واحتياجات أبنائه، وأن برنامج الخط المباشر وجد لخدمة الناس وتنبيهنا. وأضاف "أهيب بالمواطنين أن يتفاعلوا معنا، وأي شخص لديه مشكلة إذا لم يتم حلها لا بد من عرضها وأنا كأنني موظف لكن على قمة الموظفين إذا وصلني الامر أباشر بالاتصال على الفور"، معرباً سموه عن أمنيات السلامة لجميع السكان والمواطنين.



    أكثر...
يعمل...
X