إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سامر اسماعيل الممثل السوري مُجسد شخصية "عمر"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سامر اسماعيل الممثل السوري مُجسد شخصية "عمر"




    مُجسد شخصية "عمر"
    في أول ظهور له عقب المسلسل
    سامر اسماعيل



    عمون - رصد هشام سوالقة - قال الممثل السوري سامر إسماعيل الذي جسّد شخصية الخليفة عمر بن الخطاب في مسلسل (عمر) أن الأصوات المنتقدة للمسلسل خفّت بعد أن انتهى عرضه.
    واشار الممثل خلال استضافته على فضائية (MBC) عصر الإثنين أنه بعد العرض قلت أصوات المنتقدين حيث لاحظوا أن من عمل في المسلسل لم يسيئوا وكان هدفهم إيجابي " وعملوا شيئاً طيباً" ، منوهاً إلى أنه رأى ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت إيجابية.
    وفي ذات السياق أكد سامر اسماعيل أن ليس لديه أي صفحة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لكن لديه صفحة على "فيس بوك" يستضيف فيها أصدقاءه وعددهم محدود.
    وفي تعليقه على ما ينشر عن انتمائاته السياسية في ظل الاحداث التي تجري في سوريا قال " لم اتحدث عن أي انتماء لاي طائفة وتوجهاتي السياسية كذلك".
    وأشار إلى أنه كان على يقين من طيبة النية لانتاج المسلسل ومن عمل به ، منوهاً إلى أهمية أن تعرف الناس شخصية عمر بن الخطاب بشكل أكثر فهنالك من يجهل عنه أموراً لاسباب عديدة.
    ولفت إلى أن الذين عملوا في المسلسل اغفلوا كافة المخاوف ووضعوها جانباً وأضاف " وعملنا بشكل دؤوب واجتهدنا بحيث لا نسيء الى شخصية عمر بن الخطاب وبقية الصحابة التي جُسدت شخصياتها".
    وبين أن المسلسل سعى إلى نقل صورة الإسلام والعرب الحقيقية للعالم " الصورة الحقيقة التي نحن فيها".
    وأشار إسماعيل إلى أن قيامه بهذا الدور أثّر فيه وقال " من وقت عُرض علي الدور اختلفت طبعية حياتي اليومية" ، معتبراً أنه الحدث الاقوى والاهم في حياته حيث أدى دور شخصية عظيمة غيّرت التاريخ ، ولم يخف الفنان "قلقه عند قيامه بالدور".
    والمح إلى أن قيامه بالدور أثر في حياته حيث أنه سعى للتعرف عن قرب عوالم شخصية سيدنا عمر بن الخطاب وقال حاولت اتعايش مع الشخصية لمدة سنة وافكر بمنطقه وعالمه الداخلي لابرر الافعال وردات الافعالي.
    وحول الدور قال انه لا شك كان في صعوبة بالحفظ والتطبيق ، لكنه لم يخف اكتشاف نفسه ولفت "اكتشتف قدرات جديدة فيّ وتعرفت على نفسي ورأيت جوانب من شخصيتي من الحفظ والآداء" ، وزاد في اللقاء الذي رصدته عمون " لا احساس عن دور البطولة وهمنا المجموعة كيف نقدم الصورة كما يجب وان نتقن العمل الانتقالي للدراما العربية".
    وامتدح اسماعيل النجم غسان مسعود ووصفه بـ "استاذ التمثيل" ، مشيرا إلى أنه كان يدعمه قبل أن التصوير وخلال البروفوت حيث كان يدعمه وينصحه" ، كما اثنى وشكر النجم والمخرج حاتم علي.
    "بالتأكيد أثر الآداء على حياتي الشخصية " - يؤكد اساعيل - وان من شأن ذلك أن يكون حذراً في المستقبل في انتقاء الادوار كما انه سيكون دقيقاً حتى على مستوى حياته والصعيد الشخصي ، وقال ان شخصية سيدنا عمر مركبة وقال" من ووجة نظري تكوين عالم سيدنا عمر صعب وهو من قيل عنه (استوى ظاهره وباطنه) وقلما نراه في انسان بالحياة".
    وحول الاعمال الفنية التي سيقوم بها ويقبلها مستقبلاً قال انها سيلجأ لتلك التي تكون فيها خدمة المجتمع ولا ضرورة ان تكون انتاجات ضخمة فحتى لو كانت انتاجات بسيطة لكنها تقدم قيمة معنوية وخدمة للناس.
يعمل...
X