إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إنطلاق فعاليات المهرجان السادس للمرأة والأسرة بحلب بمارض ومحاضرات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إنطلاق فعاليات المهرجان السادس للمرأة والأسرة بحلب بمارض ومحاضرات

    يتضمن معرضاً ومحاضرات ويعكس إسهام المرأة في بناء المجتمع
    إنطلاق فعاليات المهرجان السادس للمرأة والأسرة بحلب



    حلب-سانا
    انطلقت على أرض سوق الإنتاج الزراعي والصناعي بحلب مساء أمس فعاليات المهرجان السادس للمرأة والأسرة الذي تنظمه لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة المحافظة.
    وأشارت الدكتورة ديالا الحج عارف وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل إلى أهمية المهرجان الذي يعد تظاهرة تعكس مدى إسهام المرأة في المجتمع ومشاركتها الفعالة في عملية البناء لتحقيق التكامل الاقتصادي عبر التعاون مع جميع الجهات الرسمية والجمعيات الأهلية والمنظمات الشعبية في القطاعين العام والخاص.
    ولفتت الوزيرة الحج عارف إلى العروض المتنوعة التي نقلت رسالة للمجتمع تثبت وجود المرأة ودورها الفاعل في عالم الاعمال.

    بدوره تحدث الدكتور حسن زيدو رئيس غرفة تجارة حلب عن دور الغرفة في تشجيع سيدات الأعمال من خلال الإسهام في تأسيس لجنة سيدات الأعمال التي استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات على صعيد دعم المرأة وإشراكها في سوق العمل.
    وأوضح زيدو أن هذا النشاط السنوي يعكس المهارات الصناعية والتجارية للمرأة لتأخذ مكانتها في المجتمع المنتج وتسهم في العمل على خلق مناخ عصري يجسد طموحات الجميع.
    من جانبها لفتت لينا أشرفية رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة حلب إلى ان المهرجان يعمل على إبراز طاقات المرأة وتشجيعها للدخول إلى سوق العمل والإسهام في النهوض بمستواها على الصعيد المحلي والدولي من خلال الترويح لمنتجاتها مبينة أن ما يميز المهرجان هذا العام المشاركة الكبيرة لسيدات الأعمال وتعدد الأجنحة المختلفة فيه إضافة إلى مشاركة المرأة الفلسطينية والاتحاد النسائي في حلب.
    وتضمنت فعاليات المهرجان افتتاح معرض نسوي ضم مطرزات وإكسسوارات وأدوات زينة وديكورات وملابس وتحفاً ومجوهرات تقليدية وألعاب للأطفال وأدوات منزلية وأشغالاً يدوية تلاه عرض فيلم عن المهرجانات السابقة والنشاطات والفعاليات الثقافية والاجتماعية.
    يذكر أن المهرجان الذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري يتضمن محاضرات عن إدارة سلوك الأطفال والمنزل والأسرة وأخرى طبية واجتماعية وزراعية ومنزلية.
يعمل...
X