إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلدية العين توزع قسائم تمليك الأراضي على 957 مستحقاً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بلدية العين توزع قسائم تمليك الأراضي على 957 مستحقاً

    بدأت بلدية مدينة العين صباح أمس باستقبال المواطنين الذين شملهم مرسوم صاحب السمو رئيس الدولة بتمليكهم أراضي سكنية ومساكن شعبية والبالغ عددهم في مدينة العين 957 مواطناً. وأكد الدكتور مطر النعيمي مدير عام البلدية أن هذه المكرمة تأتي تأكيدا على حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في توفير مقومات العيش الكريم والحياة المستقرة لكل مواطن ومواطنة، من خلال توفير السكن الملائم لكل أسرة في بيئة سليمة ومستقرة وبمواصفات ترقى إلى مستوى المعيشة الذي ينعم به المواطن الإماراتي، وبما ينسجم مع رؤية سموه التي تجعل من الإنسان محوراً وأولوية للتنمية في دولة الامارات.

    وبمتابعة مباشرة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي بضرورة التنسيق الدائم بين مختلف الدوائر المعنية بتطوير الإسكان وخدماته في إمارة أبوظبي لإنجاز المشاريع الإسكانية بالسرعة الممكنة.

    أياد بيضاء

    وأضاف إن الأيادي البيضاء لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله قد أثمرت عن نهضة شاملة في كافة القطاعات والميادين وحققت نقلة نوعية لسبل العيش في المنطقة بما يسهم في دعم خطط التنمية المتوازنة من خلال المكرمات المستمرة والدائمة لتوزيع المساكن والأراضي السكنية من اجل تحقيق مزيد من الترابط الاجتماعي والاستقرار الأسري.

    تنمية

    مشيرا إلى سعي بلدية مدينة العين في أن تكون جزءاً من هذه التنمية من خلال توفير البنى التحتية الملائمة التي تتوافق مع رؤية حكومة إمارة ابوظبي لتصبح واحدة من أفضل خمس حكومات في العالم وتوفير الخدمات للسكان والمجتمع وتطويرها بما يضمن تحقيق الراحة والرفاهية لكل من يقيم على أرض الامارات، مشيراً إلى أن توزيع هذه المساكن يسهم في تحفيز واستقرار الأسرة التي تعتبر نواة المجتمع الآمن والمستقر.

    من جانبه اشار محمد حارب الكتبي مدير إدارة الممتلكات إلى أن بلدية مدينة العين تقوم بتنفيذ المرسوم السامي تخصيص 903 اراض سكنية وذلك حسب مواقع الأراضي الشاغرة على مستوى المدينة و49 مسكنا شعبيا في منطقة اليحر و3 اراض استثمارية وارض صناعية حسب مواقع الاراضي الشاغرة،

    واكد على ضرورة ان يقوم المستحقون من الاخوة المواطنين بمراجعة اقرب مركز لخدمة العملاء وذلك لاستكمال الاوراق المطلوبة عبر اللجان المختصة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة ظهراً.



    أكثر...
يعمل...
X