إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للفنانين الشباب والهواة مسابقتان بعنوان شغف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للفنانين الشباب والهواة مسابقتان بعنوان شغف

    مسابقتان للفنانين الشباب والهواة
    دمشق - سانا

    بالتعاون مع وزارة الثقافة أعلن مرسم شنتوت وصالة كامل للفنون عن إجراء مسابقتين الأولى للفنانين الشباب والثانية للفنانين الهواة تحت عنوان شغف بهدف تشجيع المواهب الجديدة وتنميتها ورعايتها.

    واشترط الإعلان في مسابقة الفنانين الشباب المحترفين في مجالي الرسم والنحت أن يكونوا من خريجي كلية الفنون الجميلة وأن تتراوح أعمارهم بين 24 و40 عاماً أما في مسابقة الفنانين الهواة التي أتيحت المشاركة فيها لطلاب مرسم شنتوت وطلاب المدارس والجامعات فيتم قبول جميع الأعمار بدءاً من عمر 16 عاماً ويستمر التقدم لكلا المسابقتين حتى الثاني من نيسان المقبل.
    وستقوم لجنة مختصة مؤلفة من الفنانين حمود شنتوت وجبر علوان وصفوان داحول وأكثم عبد الحميد وبسام كوسا ولطفي الرمحين وجورج كامل وغازي عانا وغياث أخرس ولينا العطار باختيار الأعمال الصالحة للعرض والأعمال الفائزة حيث يتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي في صالة كامل في التاسع عشر من نيسان المقبل.
    وجاء في الإعلان أن المعرض الخاص بمسابقة الفنانين الهواة سيقام في مرسم شنتوت في العشرين من شهر نيسان المقبل بينما تستضيف صالة كامل معرض الفنانين المحترفين في الحادي والعشرين من الشهر نفسه كما سيتم توزيع الجوائز في حفل عشاء يستضيفه فندق برج الفردوس في الثاني والعشرين من الشهر نفسه يتضمن حفلاً موسيقياً وتكريماً لمجموعة من الفنانين الرواد.
يعمل...
X