إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض موتكس (( للأقمشة والمنسوجات والالبسة )) ربيع..صيف 2011 م الخميس إطلاق فعالياته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض موتكس (( للأقمشة والمنسوجات والالبسة )) ربيع..صيف 2011 م الخميس إطلاق فعالياته

    الخميس إطلاق فعاليات معرض موتكس ربيع..صيف 2011 م



    دمشق - سانا
    بمشاركة 395 شركة محلية تنتج الأقمشة والمنسوجات والالبسة الرجالية والنسائية والولادية تنطلق يوم الخميس القادم فعاليات الدورة السابعة والعشرين للمعرض التخصصي السوري في عالم الأزياء والأقمشة ومستلزمات الإنتاج موتكس ربيع .. صيف 2011 في مدينة المعارض بدمشق.
    وأكد معاون وزير الصناعة الدكتور رشاد العسة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته غرفة صناعة دمشق وريفها و غرفة تجارة دمشق المنظمتان للمعرض استمرار الحكومة بدعم الصناعات النسيجية وتقديم كل ما من شأنه تطوير هذه الصناعة لافتاً إلى الأهمية البالغة لتوفير منافذ تسويقية لهذه المنتجات في الأسواق المحلية والخارجية.
    واعتبر العسة أن المعرض يشكل نافذة ترويجية هامة للمنتجات النسيجية السورية التي تتمتع بالجودة و المواصفات العالية وما يشكل ذلك من قيمة مضافة لتسويقها الى الاسواق الخارجية.
    من جهته أوضح نائب رئيس غرفة صناعة دمشق المهندس باسل حموي ان المعرض الذي يستمر لغاية 27 من الشهر الجاري ويمتد على مساحة 14 الف متر مربع يهدف الى لقاء المنتجين السوريين للألبسة والنسيج مع الزوار العرب والأجانب وتوسيع دائرة السوق التي يستهدفها المنتج المحلي.
    واعتبر حموي أن المعرض من أهم المعارض التخصصية في المنطقة وهو بوابة للمنتجين السوريين لتصدير بضائعهم وزيادة القدرة التنافسية وتنشيط السوق الداخلية والإسهام في تطوير وتسويق وتصنيع المنتجات الوطنية.
    من جهته أشار عضو مجلس ادارة غرفة تجارة دمشق رئيس لجنة المعارض مازن حمور الى سعي لجنة موتكس لاقامة المعرض في عدد من الدول بهدف الترويج و التسويق للمنتجات النسيجية السورية مبيناً أنه من المخطط ان يقام هذا العام المعرض في سبع دول بهدف فتح اسواق جديدة للملبوسات و الاقمشة السورية لافتاً إلى أهمية تقديم الدعم و المساعدة من قبل هيئة تنمية و ترويج الصادرات.
    من جهته أشار المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية محمد حمود الى ما تعمل عليه المؤسسة في الترويج للمنتجات السورية من خلال مشاركاتها في المعارض الدولية والتي بلغ عددها 22 مشاركة.
    كما تم اليوم في مدينة المعارض افتتاح الصالة الجديدة لمعرض موتكس على مساحة 2700 متر و المجهزة بمختلف الوسائل لعرض المنتجات النسيجية و الالبسة بالشكل اللائق

  • #2
    رد: معرض موتكس (( للأقمشة والمنسوجات والالبسة )) ربيع..صيف 2011 م الخميس إطلاق فعالياته

    نتمنى النجاح و التوفيق لهذا المعرض,,,

    مشكورة غاليتي عالخبر,,,

    تعليق

    يعمل...
    X