إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نزار جمول من الفائزين بمسابقة القلم الذهبي بحفل تكريم الصحفيين الرياضيين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نزار جمول من الفائزين بمسابقة القلم الذهبي بحفل تكريم الصحفيين الرياضيين

    تكريم الصحفيين الرياضيين الفائزين بمسابقة القلم الذهبي


    دمشق - سانا
    عقدت الهيئة العامة للجنة الصحفيين الرياضيين اليوم اجتماعها السنوي وذلك في نادي الصحفيين بدمشق.
    وبدأ الاجتماع بكلمة رئيس اللجنة محمد عباس ثم تلا صفوان الهندي أمين السر التقرير السنوي لأنشطة اللجنة وفعالياتها لعام 2010 وخطتها لعام 2011 ليفتح باب المداخلات والحوار أمام الزملاء.
    وأوضح الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين أن هذا الاجتماع معني بأهمية التركيز على كافة المسائل المتعلقة بالعمل الإعلامي وعمل لجنة الصحفيين الرياضيين التي قامت خلال الفترة الماضية بتنفيذ الكثير من الأنشطة الإعلامية والاجتماعية مؤكداً على ضرورة الانسجام والتعاون بين العاملين في منظومة الإعلام الرياضي.
    وأشار مراد إلى أن اتحاد الصحفيين يدرس التجربة الناجحة والإيجابية للجنة في إحداث روابط ولجان أخرى مماثلة في الشأن السياحي والاقتصادي والبيئي كما تطرق إلى المقر الجديد للاتحاد والذي سيخصص فيه مكتباً خاصاً بلجنة الصحفيين الرياضيين.
    وأوضحت ليلى رحمة مديرة العلاقات العامة في شركة ام تي ان أهمية تعزيز العلاقة والانفتاح بين الفعاليات الاقتصادية والمؤسسات الإعلامية والرياضية مؤكدة استمرار دعم الشركة لهذه الأنشطة لما فيه خير ومصلحة الرياضة السورية وإعلامها.
    بعد ذلك جرى حفل تكريم الزملاء الفائزين بمسابقة القلم الذهبي لعام 2010 بحضور رؤساء تحرير الصحف والأقسام الرياضية كما تم تكريم عدد من الصحفيين في المؤسسات الإعلامية الرياضية إضافة إلى تكريم أسرة المرحوم طه الشيخ أمين وتكريم كل من الزملاء عبد القادر كويفاتية من حلب ومحمد عجان من اللاذقية وصلاح أورفلي من حماه لنشاطهم وتعاونهم مع الفعاليات التي أقامتها اللجنة.
    أعلنت بعدها اللجنة عن أسماء الفائزين بمسابقة القلم الذهبي لعام 2010 والتي نال فيها انور البكر من صحيفة الاتحاد الجائزة عن فئة الزاوية وعبد الله مروح من صحيفة تشرين في فئة التحقيق ونال نزار جمول من صحيفة البعث جائزة المركز الأول في فئة التقرير وربيع حمامة من صحيفة الرياضية عن فئة المقابلة وصلاح أبو شعر عن فئة التقرير التلفزيوني أما افضل مادة صحفية نشرت عن دعم شركة ام تي ان للرياضة السورية وكرة القدم فذهبت لحسان البني.

  • #2
    رد: نزار جمول من الفائزين بمسابقة القلم الذهبي بحفل تكريم الصحفيين الرياضيين

    ألف مبروك جائزة المركز الأول عن التقرير للأخ الزميل نزار جمول,,,

    متوقع أن ينال الأخ نزار مثل هذه الجائزة

    فهو خير من أمسك بالقلم ليكتب لنا تقاريره الرياضية بحنكة عالية

    و بعين الرقيب الحكيمة ينقل لنا أخباره الرياضية,,,

    مبروك عليك الجائزة و نحو المزيد من التألق و النجاح,,,

    تعليق


    • #3
      رد: نزار جمول من الفائزين بمسابقة القلم الذهبي بحفل تكريم الصحفيين الرياضيين


      هدية من المصور يامن شرفلي - مصور في صحيفتي البعث والرياضية
      وألف مبروك من القلب

      تعليق

      يعمل...
      X