Announcement

Collapse
No announcement yet.

بكرة السلة فوزالكرامة على الوثبة والجلاء على الوحدة بدوري المحترفين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بكرة السلة فوزالكرامة على الوثبة والجلاء على الوحدة بدوري المحترفين

    فوز الجلاء على الوحدة والكرامة على الوثبة
    بدوري المحترفين لكرة السلة

    دمشق - سانا
    عزز فريق الجلاء صدارته لدوري المحترفين للرجال بكرة السلة بفوزه على مضيفه الوحدة 81/65 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن إياب المرحلة السادسة من البطولة.
    ورفع الجلاء رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول متقدما على الجيش حامل اللقب الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع الطليعة وبالمقابل تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 25 في المركز السابع.
    وشهد الربع الأول من المباراة تكافئا في الأداء بين الفريقين مع أفضلية نسبية للجلاء الذي أنهى الربع لصالحه بفارق 6 نقاط 20/14 واستمر تفوق الجلاء في الربع الثاني مستغلا تألق لاعبي الارتكاز في صفوفه مارسيلو كورية وساماكي ووكر فيما ظهر تأثير غياب عمر كركوتلي واضحا في صفوف فريق الوحدة ليخرج الجلاء متقدما بفارق 8 نقاط 42/34.

    واعتمد مدرب الوحدة هادي درويش في الربع الثالث على محترف الفريق نيك زاكري في مركز صانع الألعاب فيما أراح مدرب الجلاء منصور بايراموفيتش عددا من لاعبيه الأساسيين ورغم إن الوحدة قلص الفارق مع بداية الربع إلى 6 نقاط46/40 إلا إن الجلاء وسع الفارق مع نهاية الربع إلى 17 نقطة وبواقع 61/44.
    وحاول الوحدة في الربع الأخير تعويض فارق النقاط بالتسديد من خارج القوس إلا إن نتيجة المباراة بقيت لصالح الجلاء الذي أنهى اللقاء متقدما بفارق 16 نقطة وبنتيجة نهائية بنتيجة 81/65.
    وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في حلب انتهى لصالح الجلاء بفارق 20 نقطة 85/65 علما بان الفريقين التقيا في نهائي كاس الجمهورية مطلع الشهر الجاري وفاز الجلاء في النهائي بنتيجة82/62.
    وفي حمص حسم الكرامة لقاءه مع جاره الوثبة لصالحه بنتيجة 74/69 ليعزز موقعه في المركز الرابع برصيد 28 نقطة فيما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة 29 في المركز الثالث.
    يذكر أن مباريات المرحلة انطلقت أمس وشهدت فوز قاسيون على ضيفه الحرية بنتيجة 75/67.


  • #2
    رد: بكرة السلة فوزالكرامة على الوثبة والجلاء على الوحدة بدوري المحترفين

    مشكور عالخبر سيدي ,,,

    و مبروك الفوز للكرامة ع جارو الوثبة ,,,

    بس كان بدنا الفوز بالقدم ؟؟؟؟

    Comment

    Working...
    X