إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدوري المحترفين الجيش يلتقي الكرامة والجزيرة يلتقي الفتوة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدوري المحترفين الجيش يلتقي الكرامة والجزيرة يلتقي الفتوة

    الجيش يلتقي الكرامة
    والجزيرة يلتقي الفتوة بدوري المحترفين


    دمشق - سانا
    تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثانية عشرة من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم باقامة ستة لقاءات في دمشق و اللاذقية وحمص وإدلب ودير الزور وحماة على أن تختتم غدا بلقاء وحيد يجمع الشرطة مع ضيفه الاتحاد.
    ففي دمشق وعلى أرض ملعب الفيحاء يسعى الجيش إلى تحقيق فوز غال على حساب ضيفه الكرامة متصدر ترتيب الفرق ولن تكون مهمة الجيش سهلة أمام فريق الكرامة الذي قدم عروضا جيدة هذا الموسم فهو لم يخسر سوى مرتين هذا الموسم في المقابل تلقى الجيش خمس خسارات متتالية إلا أنه استعاد توازنه في المرحلتين الماضيتين حيث حقق فوزين متتالين على الجزيرة وتشرين.
    وسيبذل الوحدة جهده لانتزاع فوز ثمين من مستضيفه أمية للابقاء على آماله حاضرة في المنافسة على الصدارة علما أنه خرج بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله في المرحلة الماضية أمام ضيفه الوثبة بهدف لمثله.
    ويأمل المجد الذي يقبع مع فرق المؤخرة وتحديدا في المركز قبل الاخير ان يقدم مستوى جيدا يحقق به الفوز عندما يحل ضيفا على حطين ليحسن به صورته أمام جماهيره بعد الخسارات القاسية التي تلقاها هذا الموسم فهو لم يحرز سوى انتصارين.
    ويطمح النواعير إلى كسر سلسلة التعادلات المتلاحقة التي خرج بها في المراحل الثلاث الاخيرة والعودة إلى مربع الكبار وذلك بتحقيق الفوز على مستضيفه الوثبة الذي سيبذل جهدا مضاعفا بقيادة مدربه الجديد هيثم جطل لانتزاع نقاط المباراة والتقدم على سلم الترتيب و لاسيما أن المبارة تقام على ارضه وبين جمهوره.
    وأشار محمد خلف مدرب فريق النواعير إلى أن الوثبة فريق جيد ويمتلك محترفين على مستوى عال لذا ستكون المباراة صعبة لأنها ستقام على أرضه وبين جمهوره موضحا أن الفريق تدرب جيداً على مكامن القوة عند الفريق المنافس وفريقه سيعاني من عدم وجود هداف يترجم الفرص الكثيرة المتاحة للتسجيل بالإضافة إلى غياب اللاعبين بهاء الظاظا وعلاء عدي وأحمد تيت للإصابة والحرمان ولن تكون مهمة الطليعة الذي يواصل اهداره للنقاط سهلة امام ضيفه تشرين فالطليعة مطالب بالفوز دون سواه في مباراته القادمة للخروج من قعر الترتيب واحراز فوزه الثالث هذا الموسم.
    وقال عماد خانكان مدرب فريق الطليعة إنه لم يعد هناك مجال للتفريط بالنقاط وخاصة في المباريات التي تقام على أرضه وبين جمهوره لأن وضع الفريق صعب مشيراً إلى أن مستوى اللاعبين يتحسن باستمرار وهم بجاهزية عالية لتقديم مباراة قوية أمام فريق جيد رغم تراجع نتائجه في المراحل الأخيرة.
    وتنتظر الجزيرة مباراة صعبة عندما يحل ضيفا على جاره الفتوة فالجزيرة الذي يحتل المركز السادس في ترتيب فرق الدوري استعاد توازنه بعد فوزه في المرحلة الماضية على أمية بهدف دون رد ليتجاوز بذلك الفترة الصعبة التي عاشها الفريق إثر الخسارة في المباراتين السابقتين أمام الشرطة والجيش على التوالي ويسعى إلى مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق الفوز خارج ملعبه لأول مرة خلال موسمين متتاليين في دوري الدرجة الأولى.
    وقال أنور عبد القادر مدرب الجزيرة لمندوب سانا الرياضي إن اللقاء سيكون صعبا على الطرفين كونها مباراة جيران ولها حساباتها الخاصة مؤكدا ضرورة التحلي بالروح والأخلاق الرياضية العالية بغض النظر عن النتيجة النهائية للمباراة.
    وأضاف عبد القادر أن فريقه مستعد لتحقيق نتيجة طيبة لتحسين موقعه في سلم الترتيب وعدم التراجع إلى مراكز متأخرة واستغلال الحالة النفسية الجيدة لدى اللاعبين وعودة الروح للفريق بعد الفوز الصعب في المباراة الأخيرة على فريق أمية والذي أسهم بشكل كبير في إعادة الثقة بالنفس للاعبين ومنحهم دفعا معنويا للمباريات المقبلة.
    من جهته أشار هشام خلف مدرب الفتوة إلى أن الجزيرة فريق قوي وقدم نفسه بشكل جيد في الموسم الحالي وكان من أكثر الفرق توازنا في الأداء والنتائج حيث يتميز بالتنظيم الجيد داخل الملعب ويملك عناصر خبيرة ومؤثرة وخاصة في خط الوسط موضحا أنه تم التحضير المناسب للمباراة وأن على لاعبيه تقديم أداء كبير وإخراج أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز متمنيا أن يقدم اللاعبون مباراة كبيرة تليق بسمعة الفريقين وترضي الجمهور الكبير المتوقع حضوره.
    يشار إلى أن فريق الكرامة يتصدر ترتيب الفرق برصيد 23 نقطة يليه الوحدة برصيد 19 نقطة ثم الشرطة برصيد 18 نقطة فالجيش والنواعير برصيد 16 نقطة ثم الجزيرة برصيد 15 نقطة فالاتحاد وأمية وحطين برصيد 14 نقطة فالفتوة والوثبة برصيد 13 نقطة ثم تشرين برصيد 12 نقطة وأخيرا المجد والطليعة برصيد 9 نقاط.


  • #2
    رد: بدوري المحترفين الجيش يلتقي الكرامة والجزيرة يلتقي الفتوة

    خسر الكرامة ,,,1-0

    ما لعبوكتير منيح اليوم...

    تعليق

    يعمل...
    X