إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يناقشان النقل والاتحاد الدولي للطرق مشروع قانون نقل البضائع على الطرق في سورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يناقشان النقل والاتحاد الدولي للطرق مشروع قانون نقل البضائع على الطرق في سورية

    النقل والاتحاد الدولي للطرق يناقشان الصيغة النهائية
    لمشروع قانون نقل البضائع على الطرق في سورية



    دمشق-سانا
    ناقش الدكتور يعرب بدر وزير النقل مع ممثلي الاتحاد الدولي للطرق (أي أر يو) تعزيز التعاون القائم والترتيبات الخاصة بإعداد مذكرة تفاهم بهذا الخصوص تمهيدا للتوقيع عليها بين الطرفين.
    واستعرض الجانبان عددا من الموضوعات المتعلقة بإقامة ورشة عمل لمناقشة الصيغة النهائية لمشروع قانون نقل البضائع على الطرق في سورية الذي يهدف لتنظيم قطاع النقل البري ووضع الضوابط اللازمة له واحداث هيئة عامة مختصة بهذا الشأن.
    وبين الوزير بدر ان العمل جارٍ حاليا لتحسين إطار العمل القانوني للنقل الطرقي في سورية مشيرا بهذا الصدد إلى أهمية التعاون المشترك مع الاتحاد الدولي في نقل المعرفة وتبادل الخبرات والمعلومات وتنفيذ برامج التدريب المهني في النقل الطرقي لمشغلي النقل والسائقين وفقاً للمعايير الدولية لأكاديمية الاتحاد الدولي .
    يذكر ان ورشة العمل التي تقام اليوم الأربعاء بالتعاون بين الطرفين بفندق الفورسيزون تتضمن التوقيع على مذكرة تفاهم لتوسيع مجالات التعاون وتطويره في مجال النقل الطرقي الدولي عبر سورية اضافة لتحسين إطار العمل القانوني لهذا النوع من النقل والترانزيت وتطوير البنى التحتية للطرق الدولية وزيادة السلامة المرورية عليها .
يعمل...
X