إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للحفاظ على مستوى النمو المتحقق تكثيف الترويج السياحي الخارجي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للحفاظ على مستوى النمو المتحقق تكثيف الترويج السياحي الخارجي

    السياحة: تكثيف الترويج الخارجي
    للحفاظ على مستوى النمو المتحقق



    دمشق - سانا
    أكد الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة أهمية تكثيف الترويج الخارجي من أجل المحافظة على مستوى النمو المتحقق سنويا والتركيز على محور التأهيل والتدريب والسعي لتنفيذ مراكز التدريب السياحي والفندقي المدرجة في الخطة الخمسية الحادية عشرة.
    وأوضح وزير السياحة خلال اجتماعه اليوم بالمديرين المركزيين بالوزارة ومديري السياحة بالمحافظات ان الوزارة كانت تركز على الترويج لسورية ولدمشق وان خطتها الجديدة تتضمن طرح مدينة تدمر وحلب ولاحقا الساحل السوري كمنتجات سياحية متكاملة لافتا إلى الدراسة المنجزة لجميع المشاريع قيد الانشاء بهدف وضع برنامج تنفيذي وزمني لكل مشروع والقيام بجولات ميدانية على بعض المشاريع التي قد تواجه أي عقبات.
    وبين الوزير آغة القلعة أهمية تثبيت التصنيف في المنشآت السياحية بما يحقق المعايير الدولية موضحا انه سيعاد النظر في التصنيفات الحالية في حال عدم تحقيق المنشآت لهذه المعايير.
    وناقش المجتمعون برنامج العمل التنفيذي لمديريات السياحة وتدقيق مرتسمات الإجراءات الموجودة في عمل جميع المديريات والتركيز على الإجراءات ذات الأولوية التي تكفل تنفيذ التوجهات الجديدة في عمل الوزارة مستعرضين الخطوات والتدابير الواجب ان تتخذها اللجان السياحية لبرامج العمل ووضع الآليات الكفيلة بتنفيذ برامج السياحة الداخلية.
يعمل...
X