إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجمعية الكيميائية مع وزارة التعليم العالي تحتفل عام الكيمياء العالمي 2011

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجمعية الكيميائية مع وزارة التعليم العالي تحتفل عام الكيمياء العالمي 2011

    الاحتفال بعام الكيمياء العالمي 2011 غدا
    دمشق - سانا
    تفتتح الجمعية الكيميائية السورية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي غدا الخميس احتفاليتها بعام الكيمياء العالمي 2011 في مكتبة الأسد بالإعلان عن مجموعة من الفعاليات والنشاطات التي تستمر حتى بداية كانون الأول القادم .
    ويتم تكريم الخريج الأول للعام الدراسي 2009-2010 من كل قسم من أقسام الكيمياء والهندسة الكيميائية في الجامعات والتلميذ الحاصل على المرتبة الأولى في الكيمياء بالتصفيات الأخيرة للأولمبياد العلمي الوطني السادس لعام 2011 والتعريف بالمحاور الرئيسية لأنشطة الجمعية حول الكيمياء والصناعة والكيمياء والبيئة والكيمياء والأسرة والكيمياء والعلوم الأخرى .
    ويتضمن برنامج الاحتفالية العديد من المحاضرات والندوات وورشات العمل حول المحاور المطروحة التي تهدف الى زيادة فهم المجتمع لاهمية الكيمياء ودورها في تلبية الاحتياجات الوطنية وتشجيع اهتمام الشباب بالكيمياء و بدور المرأة السورية في الكيمياء وإحياء الذكرى المئوية لنيل السيدة ماري بير كوري جائزة نوبل .
    ويأتي الاحتفال بناء على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة في اجتماعها الثالث والستين في كانون الأول عام 2008 وتلبية لدعوة الاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية ومنظمة اليونسكو للاحتفال بعام 2011 عاما دوليا للكيمياء تحت عنوان (الكيمياء حياتنا ومستقبلنا).
    والجمعية الكيميائية السورية جمعية علمية ثقافية غير ربحية تضم في عضويتها الكيميائيين والمهندسين في سورية وتعتبر من أوائل الجمعيات الموءسسة في سورية اذ تأسست في دمشق عام 1945 وأشهرت عام 1960 مقرها الرئيسي بدمشق ولها فروع في المحافظات وتتطلع إلى الارتقاء بالعلوم الكيميائية في سورية والعاملين في مجالها وخدمة مصالح الكيميائيين السوريين وتمثيلهم والدفاع عنهم وتطوير قدراتهم واستثمار العلوم الكيميائية في تطور المجتمع والمساهمة الحقيقية في عملية التنمية المستدامة .


  • #2
    رد: الجمعية الكيميائية مع وزارة التعليم العالي تحتفل عام الكيمياء العالمي 2011

    و الله يا عزيزتي هي أول مرة بسمع انو في يوم عالمي للكيمياء,,,,

    مشكورة عالخبر

    تعليق

    يعمل...
    X