إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض التقنيات الإيرانية بدمشق يستمر أربعة أيام 140 شركة إيرانية متخصصة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض التقنيات الإيرانية بدمشق يستمر أربعة أيام 140 شركة إيرانية متخصصة

    معرض التقنيات الإيرانية المتقدمة الاثنين المقبل بدمشق
    دمشق - سانا
    يفتتح الاثنين المقبل معرض التقنيات الإيرانية المتقدمة الذي يقيمه مركز التعاون والإبداع التقني الإيراني بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.
    ويشارك في المعرض الذي يستمر أربعة أيام 140 شركة إيرانية متخصصة في مجالات تقنية النانو وصناعة الطيران والمواد المتطورة /كمبوزت/والهندسية الطبية والأدوية الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات والطاقة المتجددة والبديلة وتقنية البيئة.
    وأكد محمد حمود المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في تصريح صحفي أنه يتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات التنظيمية والأنشطة المرافقة بالتعاون مع الجانب الإيراني مشيراً إلى ترافق المعرض مع سلسلة من الفعاليات والندوات والأنشطة العلمية لمراكز الأبحاث التقنية الإيرانية بإشراف الهيئة العليا للبحث العلمي في سورية.
    وأشار حمود إلى الاهتمام الذي يحظى به المعرض نظراً للدور الذي سيؤديه على صعيد تعزيز التعاون العلمي والتقني بين البلدين وخصوصاً أن المعرض يتضمن مجموعة من أهم الاختصاصات الفريدة من نوعها والتي يمكن لسورية الاستفادة منها في مختلف التطبيقات الصناعية والطبية والعلمية.

يعمل...
X