Announcement

Collapse
No announcement yet.

تيتا وزيزو يؤكدان على صعوبة لقاء النجمة والإتحاد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تيتا وزيزو يؤكدان على صعوبة لقاء النجمة والإتحاد

    تيتا وزيزو يؤكدان على صعوبة لقاء النجمة والإتحاد
    انتهت النتيجة
    النجمة × الإتحاد
    1 × 0
    حظاً أوفر لفريقنا الحلبي في المباريات القادمة

    عقد مدربا فريقي الإتحاد السوري المدرب الروماني (( تيتا فاليريو )) و فريق النجمة اللبناني المصري (( عبد العزيز عبد الشافي )) وكابتنا الفريقين عبد الفتاح الآغا (الاتحاد) وعباس عطوي (النجمة) مؤتمراً صحافياً، ظهر الإثنين ، في فندق ميريديان كومودور ببيروت، تحدثا خلاله عن أوضاع الفريقين والعروض المتوقعة في مباراة الفريقين في تمام السادسة من مساء الثلاثاء في ملعب المدينة الرياضية ببيروت لحساب المرحلة الرابعة لكأس الإتحاد الآسيوي .


    مدرب الإتحاد قال للإعلاميين: "سيسعى النجمة للفوز لمشاركة الاتحاد في الصدارة، بينما سيسعى الفريق السوري لتعزيز مركزه الأول. النجمة له الأفضلية لأنه يلعب على أرضه وأمام جمهوره، علماً أن الفريق اللبناني لديه فرصة للتأهل لأنه سيلعب مباراتين على أرضه ثم ينتقل إلى الهند لخوض مباراة سهلة. لذلك، المباراة صعبة على الفريقين لكننا سنسعى للاحتفاظ بالصدارة وانتزاع 4 نقاط في المباريات الثلاث المقبلة. سعينا في هذه المرحلة أيضا لإراحة بعض اللاعبين من ضغط المباريات لأننا نخوض في الوقت عينه مباريات الدوري السوري".



    في حين قال عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدرب النجمة: "هذه المباراة مصيرية لأن نتيجتها ستحدد كيفية سير الأمور في المرحلة المقبلة. نأمل تحقيق الفوز وتقديم عرض جيد. كانت مباراة الذهاب فرصة للتعرف على الفريق المنافس وحتى على بعض لاعبي النجمة. إن شاء الله سنسعى لاقتناص النقاط الثلاث لأنها ستساعدنا على البقاء ضمن دائرة التنافس على البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني. هم يلعبون بفرصتي الفوز والتعادل بينما علينا تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظنا. كما تعلمون، يلعب الفريق منذ سنوات من دون الجمهور الذي يشكل عصب اللعبة. نأمل أن يشكل حضوره هذه المرة عاملاً إيجابياً إضافياً لمصلحتنا وسلبيا على منافسنا".



    عبد الفتاح الآغا (كابتن الاتحاد): "المباراة صعبة وهامة وسنحاول تحقيق الفوز لضمان الابتعاد في الصدارة والتأهل للدور الثاني. النجمة فريق قوي وسيساعده عاملا الأرض والجمهور على تحقيق مبتغاه. سينافسنا على بطاقتي التأهل النجمة والقادسية الذي يعتبر جمهوره هذه المسابقة من الدرجة الثانية. لكن أعتقد أن حظوظ النجمة كبيرة في مرافقتنا الى الدور الثاني".



    عباس عطوي (كابتن النجمة): "المباراة صعبة على الفريقين، لكنه أصبح لدينا فكرة واضحة عن الفريق الضيف، وسنسعى لتحقيق الفوز لأنه المدخل بالنسبة إلينا للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، وإسعاد جماهيرنا. بعد هذه المباراة ستتضح الصورة أكثر بالنسبة للمرحلة المقلبة لذلك سنبذل قصارى جهدنا للفوز وانتزاع النقاط الثلاث

  • #2
    رد: تيتا وزيزو يؤكدان على صعوبة لقاء النجمة والإتحاد

    الأخ كمال أشكر متابعتك وموضوعك عن كأس الإتحاد الآسيوي ... بوركت وسلمت أبداً رائداً بمجال الكرة ...؟!

    Comment


    • #3
      رد: تيتا وزيزو يؤكدان على صعوبة لقاء النجمة والإتحاد

      العفو شكرا على ردورك الرائعة

      Comment


      • #4
        رد: تيتا وزيزو يؤكدان على صعوبة لقاء النجمة والإتحاد

        شكرا" كمال لمتابعاتك الكروية 00والحكم للأـسف ظلم الإتحاد وهاردلك للإتحاد
        قيمة المرء ما يحسنه

        Comment

        Working...
        X