إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحمص افتتاح دورة تدريبية حول نظام مودل الالكتروني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بحمص افتتاح دورة تدريبية حول نظام مودل الالكتروني

    افتتاح دورة تدريبية حول نظام مودل الالكتروني بحمص



    حمص-سانا

    افتتحت في مديرية تربية حمص اليوم دورة تدريبية ضمن برنامج ربط التكنولوجيا بالتعليم حول نظام مودل الالكتروني بمشاركة 122 معلما ومعلمة ومدرسين مساعدين من حملة كل الاختصاصات .

    ونظام مودل الالكتروني عبارة عن برنامج الكتروني يتم تحميله على موقع خاص يسمح للمدرس بتصميم الدروس التعليمية والنشاطات وإجراء الاختبارات والاستبيانات والامتحانات المختلفة ويشكل وحدة تعلم متكاملة يمكن للطالب من خلالها تنفيذ النشاطات كونه يخضع للتقويم التعليمي الخاص بالمدرسة بهدف تحقيق دمج التكنولوجيا بالتعليم.

    وبين سهيل محمود مدير تربية حمص أهمية الدورات التدريبية التي بدأت المديرية بتنفيذها منذ الصيف الماضي ضمن خطتها لدمج التكنولوجيا بالتعليم وتطوير العملية التعليمية بما يتناسب مع خطط وبرامج المناهج الجديدة للإسهام في تطوير العملية التدريسية داخل الصف وجعل الطالب المحور الأساسي والعنصر الفاعل في العملية التعليمية .

    وأوضح أن الهدف من هذه الدورات تنمية مهنية المدرسين ومهاراتهم ليكونوا قادرين على التماشي مع كل المناهج الجديدة وطرائق التدريس الحديثة .

    بدوره أشار نظير الناصر رئيس دائرة المعلوماتية والمنسق المحلي لمشروع دمج التكنولوجيا بالتعليم في تربية حمص إلى أن هناك300 معلم ومعلمة يتبعون دورات دمج التكنولوجيا بالتعليم منذ أيلول الماضي حيث يتناوبون لأخذ المعلومات التقنية والتكنولوجية ضمن منهاج تدريبي يضم مجموعة من المفاهيم.

    ولفت الناصر إلى أن الدورات ستستمر حتى23 من نيسان القادم يجري بعدها امتحان لقياس مدى الاستفادة من الدورات ومناهج الدمج التكنولوجي

  • #2
    رد: بحمص افتتاح دورة تدريبية حول نظام مودل الالكتروني

    دورة ممتازة و هامة جدا,,,

    شكرا للقائمين عليها ,,,وشكرا انانة عالخبر,,,

    تعليق

    يعمل...
    X