إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد ساعات من سراحهم اسرائيل تقتل مسنا فلسطينيا وتعتقل 6 حمساويين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد ساعات من سراحهم اسرائيل تقتل مسنا فلسطينيا وتعتقل 6 حمساويين

    القوات الاسرائيلية تقتل مسنا فلسطينيا

    وتعتقل 6 حمساويين بعد ساعات من اطلاق سراحهم

    AFP
    قتلت قوة خاصة إسرائيلية مُسنا فلسطينيا خلال حملة مداهمات واعتقالات شنتها فجر يوم الجمعة 7 يناير/كانون الثاني في حي الشيخ وسط مدينة الخليل بالضفة الغربية، واعتقلت 6 من نشطاء حركة حماس، بعد ساعات من اطلاق سراحهم من سجون السلطة الفلسطينية بناء على قرار صادر عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
    وأفاد متحدث عسكري اسرائيلي عن وجود نشاط أمني في مدينة الخليل لاعتقال عدد من المطلوبين الفلسطينيين المتهمين بشن عمليات ضد أهداف اسرائيلية، فيما تؤكد مصادر امنية اسرائيلية ان عددا من المعتقلين يعتقد انهم ضالعون بعملية اغتيال 4 مستوطنين يهود في جنوب الخليل قبل بضعة اشهر.
    هذا وكانت الأجهزة الأمنية الفلسطينية أفرجت امس عن 6 من معتقلي حركة حماس المضربين عن الطعام في سجون السلطة، وقال كامل حميد محافظ الخليل ان قرار الإفراج جاء بتعليمات مباشرة من الرئيس محمود عباس حرصا منه على الوحدة الوطنية وعلى إغلاق ملف المعتقلين، ولتهييئة الأجواء لمصالحة وطنية حقيقية.
    وفي حديث لـ"روسيا اليوم" حمل الناطق باسم حركة فتح أسامة قواسمي المسؤولية عن اعتقال السجناء الست التابعين لحركة حماس من قبل الإسرائيليين على قيادة حركة حماس. وقال إن فتح حذرت حماس أن إسرائيل ستلاحق السجناء الستة بعد الإفراج عنهم، ولكن حركة حماس أصرت واعتبرت أن هذا الملف يعيق المصالحة الوطنية الفلسطيني وبعد وساطة أمير قطر أمر محمود عباس بالإفراج عنهم. وأراد إسرائيل باعتقالهم، حسب ما قاله أسامة قواسمي، إرسال رسالة سياسية بأنها موجودة في ملفات المصالحة الفلسطينية.
    غارات اسرائيلية على قطاع غزة دون وقوع ضحايا
    من جهة اخرى شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة استهدفت موقعا لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في حي الزيتون جنوب غزة دون أن تسفر عن وقوع إصابات .

    كما أفادت مصادر فلسطينية بأن الطيران الاسرائيلي َقصف أيضا هدفا في منطقة الشوطة قرب مدينة رفح.

    وأوضحت مصادر عسكرية اسرائيلية أن الغارات جاءت ردا على استمرار إطلاق القذائف من قطاع غزة باتجاه الاراضي الاسرائيلية.
    وكانت تل أبيب كثفت من هجماتها الجوية والبرية على القطاع خلال الايام القليلة الماضية أسفر آخرها عن مقتل فلسطينيين اثنين شرق مخيم جباليا شمال القطاع .
    المصدر: وكالات


  • #2
    رد: بعد ساعات من سراحهم اسرائيل تقتل مسنا فلسطينيا وتعتقل 6 حمساويين

    الله ينتقم منهم
    يمهل ولا يهمل
    أضعف فأناديك ..
    فأزداد ضعفاً فأخفيك !!!

    تعليق


    • #3
      رد: بعد ساعات من سراحهم اسرائيل تقتل مسنا فلسطينيا وتعتقل 6 حمساويين

      رحمهم الله جميعا و جعا مثواهم الجنة

      تعليق

      يعمل...
      X